سلايدر

محافظ مطروح: لأول مرة خدمة الغاز الطبيعي بمحطات تموين السيارات

استمع

ناهد طاهر

أكد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد بانه لأول مرة في المحافظة يتم اضافة خدمة الغاز بمحطات تموين السيارات لتصبح محطات الوقود بها خدمة تموين غاز طبيعي ومواد بترولية في وقت واحد.

ومن المقرر جانبه أعلن مدير مديرية التموين بمطروح السيد أبو زيد بانه تم الاتفاق مع أحدي الشركات الكبري في مجال مد محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي بناء علي توجيهات محافظ مطروح لاضافة خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعي بــ 3 محطات تموين السيارات بشكل مبدئي.

وأضاف مدير التموين بانه سيتم مد خطوط الغاز الطبيعي لمحطات التعاون وهي كالاتي محطة التعاون أول طريق السلوم ومحطة التعاون بالكيلو 6 شرق مدينة مرسي مطروح ومحطة التعاون بعلم الروم وسيتم تخصيص محطة خاصة لتموين السيارات بالغاز الطبيعي.

وأضاف أبو زيد بانة تم الاتفاق مع الشركة ان تتحمل تكلفة تحويل السيارات للتموين بالغاز وتقوم بتركيب خزانات الغاز بالسيارات الراغبة في تزويد سياراتها بهذه الخدمة وتقسط قيمة الخزانات التي سيتم تركيبها علي اصحاب السيارات.

وأشار محافظ مطروح بان الغاز الطبيعي يحافظ علي البيئة وخالٍ من مركبات الرصاص والشوائب الكبريتية ويعمل على خفض الانبعاثات الناتجة عن الاحتراق وغير سام وهو أخف من الهواء فإذا تسرب فإنه يتصاعد إلى أعلى. كما انة من أمن انواع الوقود حيث ان احتمالية اشتعاله ضئيلة مقارنةً بـانواع الوقود السائل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى