سلايدر

تيجو تحصل على براءة اختراع لمنصة إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية فليكس إم إل بيه إي

استمع

أشرف أبو عريف -“ايتوس واير” – أعلنت اليوم شركة “تيجو”، الرائدة في مجال المنصات النموذجية المرنة الذكية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية (“فليكس إم إل بيه إي”)، عن حصولها على براءة اختراع للأجهزة الأكثر أهمية واستراتيجية في القطاع، بفضل التقنية الذكية المستخدمة في إلكترونيات الطاقة خاصتها على مستوى الوحدة النمطية المرنة (“فليكس إم إل بيه إي”) داخل صناديق توصيل الطاقة الشمسية. وحصل حالياً صندوق التوصيل من “تيجو” والذي يتمتع بوصلاتٍ موثوقة وغير مكلفة لوحدات الطاقة الشمسية على براءة اختراع من أجل تمكين استخدام أنواع عديدة من الأغطية السلبية والإيجابية لمُختلف أنواع الوظائف في صندوق التوصيل.

لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة جناح شركة “تيجو” التي ستعرض منتجاتها من إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية المرنة (“فليكس إم إل بيه إي”) خلال معرض “إنترسولار ميونيخ 2018” من 20 ولغاية 22 يونيو والذي سيجمع العديد من مصنّعي المعدات الأصلية وشركاء التوزيع.

وتُعتبر براءة الاختراع الأمريكية التي تحمل الرقم 9،991،843 براءة الاختراع الـ 56 الصادرة عن مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن 23 براءة اختراعٍ لا تزال معلّقة حتى اليوم. وتُتيح وصلات إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية (“فليكس إم إل بيه إي”) المتواجدة في صندوق التوصيل بالتعرض للتيارات العالية وللعوامل والظروف القاسية والأغطية القابلة للتبديل. هذا وتتعلق براءات الاختراع الأُخرى التي حصلت عليها “تيجو” بمجالات كالتجميع المُخفّض للنطاق، وإمداد الطاقة معزز الكفاءة، ومراقبة مستوى الوحدات النمطية، وإيقاف التشغيل السريع، وتحسين الطاقة الشمسية، وتمشيط الأسلاك، وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى