سلايدرسياسة

السفير السعودي: الصور تتحدث عن نفسها.. والدقة الفائقة في نجاح حج 2018

استمع

مهند أبو عريف

مازالت السفارة السعودية بالقاهرة تواصل بث الأدلة الدامغة علي نجاح حج 2018/1439 ورصد الدقة الفائقة للسلطات السعودية في إنجاح موسم الحج لهذا العام..

فحسبما أفادت المتحدث الرسمي للسفارة السعودية بالقاهرة.. نائب الملحق الإعلامي..الأستاذة/ دينا موسي، نقلا عن سفير المملكة العربية السعودية.. مندوب  المملكة لدي جامعة الدول العربية.. معالي السفير/ أسامة نقلي الذي صرح بأن نجاح موسم الحج بشكل ممتاز دون أي مشاكل يقف ورائه دقة فائقة، لافتًا إلى أن خدمة الحجاج شرف عظيم لكل مسلم وهذا ما اعتادت عليه المملكة لعقود طوال..

وأضاف السفير “نقلي”: حمداً لله وشكراً أن شرفنا بخدمة ضيوف الرحمن، والذين جاءوا ملبين دعوته قاصدين رحمته راجين مغفرته تاركين أوطانهم وأهليهم، فخدمتهم شرف ورعايتهم من أعظم الأجر والثواب، فجزا الله خير الجزاء كل من خدمهم بإخلاص وتحمل وصبر واحتسب وبذل غاية الجهد في سبيل راحتهم، فمن يدري ربما تناله دعوة من أحدهم لا يشقى بعدها أبدًا، ونسأل الله أن يتقبل منا جميعًا”.

ومن الجدير بالذكر، أن عملية بدء تفويج عودة حجاج السياحة إلى مصر اليوم السبت بعد الانتهاء من أداء المناسك طبقًا للبرامج المتفق عليها مع الشركات السياحية، على أن يتبقى أكثر من 22 ألف حاج في المدينة المنورة 3 أو 4 أيام، وبعد ذلك يتوجهون إلى مصر، وذلك حسب الاتفاق مع الشركات الناقلة للحجاج.

وأكد “نقلي” بالقول: لعل الصور التالية تتحدث عن نفسها.. وترصد الدقة الفائقة وراء نجاح الحدث العالمي للمسلمين من كل فج عميق..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى