سلايدرسياسة

سفارة قطر في تونس تحتفل بالعيد القومي بحضور اعلامي وسياسي ودبلوماسي

استمع

في الوسط السيدة/ الونيسي وزيرة التكوين المهني والتشغيل.. وعلى يمينها سعادة السفير /سعد ناصر الحميدي وعلى يسارها/ حاتم الفرجاني كاتب الدولة للخارجية مكلف بالملف الاقتصادي

تونس – د. حذامى محجوب

السيد/راشد الغنوشي يهنىء السفير ناصر سعد الحميدي

نظمت مساء امس الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 سفارة دولة قطر بتونس حفل استقبال بهيج بمناسبة اليوم الوطني القطري بنزل لايكو ،حضره عدد كبير من الشخصيات السياسية التونسية و على رأسها الشيخ راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة بتونس وسيدة الونيسي وزيرة التكوين والتشغيل وحاتم الفرجاني كاتب الدولة للخارجية و بعض من رجال الأعمال و الاعلام و ثلة من ممثلي السلك الدبلوماسي المعتمدين بتونس.

الغنوشي يصافح السفير الامريكي روبنشتاين

وقد استعرض السفير القطري سعد ناصر الحميدي في كلمته الترحيبية جملة من النجاحات التي تعيشها قطر اقتصاديا و سياسيا وأشاد بحكمة قيادتها و على رأسها صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد رئيس البلاد رغم الحصار المفروض من طرف بعض دول الجوار مبرزا أن هذا الحصار لم ينقص من عزيمة دولة قطر على مواصلة تمتين علاقاتها مع الدول الشقيقة و الصديقة . وأكد في هذا السياق أن دولة قطر ستواصل دعمها لتونس في شتى المجالات الاقتصادية و الاجتماعية و أثنى من جهة اخرى بالدور المتميز الذي تقوم به الجالية التونسية في قطر مبرزا مساهمتها في تشييد الدولة القطرية الحديثة بكل أخوة و تفان و هو ما جعلها محل احترام وترحاب كبير في قطر. أما سيدة الونيسي وزيرة التكوين المهني و التشغيل فقد هنأت باسم رئيس الجمهورية و رئيس الحكومة دولة قطر بيومها الوطني مبرزة اعجاب تونس بما تشهده قطر من تقدم و ازدهار و نوهت بوقوف قطر الى جانب تونس اقتصاديا و اجتماعيا وأكدت عزم تونس المضي في مزيد تمتين هذه العلاقات بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى