سلايدر

“التجمع الفلسطيني للوطن والشتات” يشارك في مهرجان منظمة التعاون الإسلامي 

استمع

أحمد الشيوى

عقدت ندوة بعنوان ” القدس أرض الرباط ماضيا و حاضرا و مستقبلا ” مساء أمس في مقر مركز التعليم المدني و إعداد القيادات الشبابية.

كانت مشاركة التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في القاهرة بوفد برئاسة مفوض التجمع أ. إياد النجار في إطار فعاليات مهرجان منظمة التعاون الإسلامي الأول.

إلتقى النجار على هامش المؤتمر كلا من الدكتور خليل التفكجي مدير دائرة الخرائط في جمعية الدراسات العربية بالقدس و الدكتور ناجح بكيرات مدير التعليم بمدينة القدس و الفنانة هبة منصور و نقل النجار تحيات الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع أ. محمد شريم.

و قال النجار إن مشاركة التجمع في هذا المهرجان لتعزيز العلاقة مع جميع المؤسسات المشاركة بتلك المهرجان و إن هذا المهرجان يعد تظاهرة شعبية لعرض الثقافات المتنوعة في العالم الإسلامي و كنا حريصين على أن نكون حاضرين بهذا المهرجان لكي ننقل معاناة شعبنا.

و إن المهرجان و المعرض سيستمر لمدة خمسة أيام تشمل تنظيم أنشطة فنية و ثقافية و ندوات فكرية و خلال المهرجان كانت ندوة لكلا من د. خليل التفكجي و د. ناجح بكيرات و عرض فيلم تسجيلي الزمن المعلق في القدس للمخرجة كارول منصور و قد شارك في المهرجان 22 دولة بالإضافة لفلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى