سلايدر

ليدرز أكاديمى تكرم أمهات مثاليات أنجبن رواد إعلام ورياضيين وفنانين كبار

استمع

إبراهيم عوف

في الأحتفال السنوي بعيد الأم، وإختيار الأمهات المثاليات لعام 2019.. كرمت مجموعة ليدرز أكاديمي بالتعاون مع عامر جروب ، عددا من الشخصيات العامة، فتم تكريم الإعلامية مني عراقي، و الناقدة الكبيرة د. سامية حبيب، والفنانة الليبية خدوجة صبري، و الكابتن الكبير حمدى نوح، وزوجته- نوح مكتشف نجمنا محمد صلاح – و اللواء محمد مشهور، و زوجته سوزان عبدالمجيد مصطفي، أم الشهيد أسلام مشهور، و الكاتب الصحفي إبراهيم عوف، جريدة الجمهورية، نائب رئيس تحرير الدبلوماسي، والكاتبة القديرة سكينة فؤاد، و النجمة السورية سوزان نجم الدين، و المستشار هيثم رفعت، و زوجته، و عدد 35 أم من الأمهات المثاليات لعام 2019.

في البداية.. قام السيد هشام حسين بتوجيه الشكر للأستاذ محمد السيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة بورتو ، والأستاذ محسن الدغيدي مدير التطوير، و الاستاذة دينا حسني، و فريق العمل على استضافتهم، و المشاركة في تكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم. و شكر خاص للإعلامية الجميلة نبيلة مراد الفخراني على المجهود المبذول في انجاح الحفل.

وفي إطار الإحتفالات بعيد الأم، كرمت ليدرز اكاديميز الرياضية الكاتبة الكبيرة د.لميس جابر كأم مثالية لعام 2019 ضمن نشاطها الإجتماعي. و من جانبها أعربت د.لميس عن سعادتها بهذا التكريم بإعتباره الأول في حياتها كأم و أكدت على أن مهما كان الإنجاز في الحياة يظل الأبناء إنجازها الأكبر .
و أكد هشام حسين رئيس مجلس إدارة ليدرز أكاديميز أن هذا التكريم أبسط تقدير لجهود الأمهات و هدية لهن في عيدهن.

وأن الاكاديمية تبنت فكرة “أسبوع الإحتفال بعيد الأم”،و تكريمات لعديد من الشخصيات النسائية المرموقة في مجالات مختلفة. وسوف يتم تكريم عدد من أمهات أطفال مستشفى 57357 أيضا بالإضافة إلى بعض النشاطات الرياضية و الترفيهية لأطفال مستشفى 57357.

وفي تصريح خاص لبوابة الجمهورية قال هشام حسين رئيس وينرز أكاديمي للتسويق الرياضي: ” سعيد بتكريم أمهاتنا، تقديرا، وعرفانا، بما قدمن من جهد وعطاء، وكذلك تقديم الشخصيات العامة، والكتاب والإعلاميين، علي دورهم التنويري في المجتمع. وهناك أيام وإحتفالات آخري مثل يوم اليتيم وغيره.

وأضاف حسين.. فكرة الأكاديمية بقيادة الكابتن حمدي نوح، قائمة علي الأحداث، والفعاليات الرياضية، ونسعي لفتح أكاديميات آخري في كل الألعاب، لإكتشاف، وتنمية مواهب اللاعبين، وتنظيم مسابقات، و فاعليات رياضية، داخل وخارج مصر.

وتعمل ذا وينرز أيضاً علي تنشيط السياحة الرياضية، وإختيار دولة لتكون ضيف شريف المهرجان، فتم إختيار الهند في المرة الأولى، وروسيا في الدورة الثانية.و

وأعلن حسين.. ان الجديد هذا العام هو أستمرار فعاليات المهرجان هذا العام من شهر يونية إلي سهر سبتمبر، في بورتو الجولف، وشرم الشيخ، ومارينا، وكذلك إدخال رياضات جديدة مثل، الجولف، والتجديف، والفولي بول، والفولي بيتش، والتنس، وكرة القدم، والمارسون.

وهناك تعاون بين أكاديمية ذا وينرز ووزارة الشباب والرياضة، في تنظيم ورعاية الأحداث الرياضية الكبيرة.
وقالت الكاتبة لميس جابر: ” هذا التكريم له مكانة خاصة في قلبي، و أنا سعيدة جدا بالتكريم، كل عام أولادي يقولوا لي: ” أحنا هديتك ”. لكن تكريمكم لي غالي جدا لأنها أول مرة أتكرم كأم، لآن أولادي هم الأنجاز الحقيقي في حياتي – ومهما الواحد كتب و عمل يبقي الأبناء هم الأنجاز الأكبر، فعلا تكريمكم أجمل هدية في حياتي.

الإعلامية مني العراقي:” هذا التكريم له خاصة علي قلبي، لذلك حرصت علي تواجد أسرتي، وأبنائي الذين أصبحو أصدقائي وزملائي وفريق عملي في برنامج ” المهمة”- وحرصت العراقي علي التقاط صور تذكرية وسيلفي مع فريق عمل برنامجها، وكذلك تلبية رغبات الجمهور فبالتقاط الصور التذكارية معها.

وفي تصريح الأمهات المثاليات المكرمات للدبلوماسى:

أتفقت الأم آنجي أسامة مع الأم آنجي سامي: أن التكريم يعطي دفعة قوية، وتشجيع لإستكمال مسيرة العطاء، وهو تكريم يعكس الروح والأهتمام والتقدير..ويرفع من معنوياتنا.

وأضافت أنجي أسامة.. إيقاع الحياة أختلف، واصبح أسرع، والأم في دائرة، مابين العمل والبيت، والأولاد، والمدارس والدروس الخاصة، وتحفيظ القرآن.

وأكدت آنجي سامي أن التكريم مهم، لأنه تعويض لي ولأمي بعد وفاة والدي، وأنا الآن اتولي رعايتها- كواحدة من أبنائي.

وأتفقت الأم سامية عبدالعاطي مع الأم أميرة جمال علي أن الأسرة تأتي في المقام الأول، وان التكريم جميل ويعطي دفعة معنوية، ونفسية، وأهم شيء عند الأم ان تجد أسرتها بخير وفي أفضل حال. وأن يكون الأبناء في أحسن حال.
أضافت أميرة.. أنها تقوم أيضا برعاية والدتها المسنة، وتعاملهاأحسن معاملة، لآن هذا واجب علي كل أبن تجاه والدية، ولبس فضلا منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى