رياضةسلايدر

فى يوم القمة 117.. وزير الشباب والرياضة يناشد الأهلي والزمالك التحلى بالروح الرياضية أمام الجماهير العريضة

استمع

أحمد الشيوى

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،أن مباراة الأهلي والزمالك اليوم، السبت، قمة كروية لها قيمة فنية تنعكس على منتخبنا القومي حيث انها تمثل القمة رقم 117 لكلا الفريقين.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريح صحفي له اليوم أن قمة الأهلي والزمالك هي الأهم والأكبر في الوطن العربي بل والشرق الأوسط، ويجب أن تعبر عن الروح الرياضية بين لاعبيها، حيث إنهم يدركون رسالة الرياضة التي تنعكس على الجماهير، بالإضافة إلى أن لاعبي الفريقين يشكلون القوام الأساسي لمنتخب مصر ولديهم وعي بأهمية المرحلة القادمة للفراعنة ، لافتا النظر إلى أن العودة الحقيقية للجماهير نراها في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل لتزين مدرجات الملاعب التى ستستضيف فعاليات البطولة.

وقد حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على إعطاء تعليمات مشددة بضرورة تجهيز جميع الحدائق والصالات بالشاشات العملاقة، وتوفير جميع الإمكانيات الخاصة بمباراة الزمالك أمام الأهلي مساء اليوم، حيث يأتي هذا من أجل استقبال النادي لأعداد كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية لمشاهدة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مساء اليوم.

وحرص مسؤولو القلعة البيضاء على توفير جميع الشاشات العملاقة بحدائق النادي والصالات بجوار حمامات السباحة.

ويخوض الفريق الأبيض مواجهة الأهلي في السابعة مساء اليوم السبت في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر بالدوري، والذي سيقام على ملعب برج العرب.

يلتقي الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز، ويتصدر المارد الأبيض المسابقة برصيد 53، ويأتي الشياطين الحمر في الوصافة برصيد 51.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى