سلايدر

من مصر.. “التجمع الفلسطيني للوطن والشتات” يحيي ذكرى يوم الأرض 

استمع

مصطفى رأفت

شارك التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في جمهورية مصر العربية بفاعليات إحياء يوم الأرض الخالد 43 و كان الوفد برئاسة أ. إياد النجار مفوض التجمع.

بين النجار على مدار يومين التجمع الفلسطيني للوطن والشتات مشاركا في إحياء يوم الأرض 43 من الصمود والتحدي و ذلك بدعوة من الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع مصر و الإتحاد المحامين العرب لجنة فلسطين ومؤسسة عبدالقادر الحسيني للثقافة.

وقال النجار من هنا مصر الكنانة أحمل إليكم تحيات إخوانني في الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع أ. محمد شريم إن مشاركة التجمع في هذه المناسبة لإحياء ذكرى يوم الأرض إنها تحمل معأني النضال من أجل وصول الشعب الفلسطيني لحقوقه الكاملة وإنهاء الإحتلال الصهيوني البغيض الجاثم على أرض فلسطين وإن شعبنا الفلسطيني مازال يعمل لوقف تهويد القدس أمام السياسات الصهيونية المتعنته بالرغم هناك قرارات عديدة للأمم المتحدة لا تنفذ.

وشدد النجار على أهمية الحفاظ على البيت الفلسطيني المعنوي و الكيانية السياسية لشعبنا الممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا وحيدا و شرعيا للشعب الفلسطيني محذرا من المساس بوحدانيتها تمثيل المنظمة.

وإن ذكرى يوم الأرض الخالد يوما وطنيا فلسطينيا جامع بإمتياز حيث يحيي الشعب الفلسطيني على امتداد فلسطين التاريخية و دول الشتات و المهجر هذه المناسبة.

تطرق النجار قائلا نشكر الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية جبهة نساء مصر و فلسطين من أجل التحرير و أيضا و مؤسسة عبدالقادر الحسيني للثقافة على الأمسيةالشعرية و الإتحاد المحامين العرب لجنة فلسطين و نحن كتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات عضو من الإتحاديين نتمنى إنهاء الإنقسام و إعادة اللحمة لشعبنا الفلسطيني لمواجهة كل التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية نؤكد إننا باقون على الأرض طالما بقي الزعتر و الزيتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى