سلايدر

ذكرى النكبة 71.. وأمجااااااااد ياعرب!

استمع

أحمد الشيوى

عقد لقاء بمقر إتحاد المحامين العرب في جمهورية مصر العربية اجتماع لجنة فلسطين في الإتحاد برئاسة الدكتور سيد عبد الغني الأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب و رئيس لجنة فلسطين في الإتحاد .

أكد إياد النجار مفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في جمهورية مصر العربية إن التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يشارك في هذا الإجتماع لأنه عضو في لجنة فلسطين للإتحاد المحامين العرب و قد إستعرض المجتمعون المخاطر التي تواجه قضية اللأجئين و الضغوط التي تمارس لفرض التنازل عن حق العودة و التصدي للضغوط الأمريكية الإسرائلية الهادفة للنيل من حق العودة و ضرب إسرائيل لقرارات الشرعية في عرض الحائط مطالبين المجتمعون المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته نحو الشعب الفلسطيني و حقوقه الوطنية المشروعة في المقدمة منها حق العودة للديار وفق للقرار 194 .

وقال النجار إننا في الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع
أ. محمد شريم كان القرار إحياء الذكرى 71 للنكبة في الوطن و الشتات بمشاركة القوى الوطنية و الإسلامية حتى تصل رسالة للمجتمع الدولي إن قضية اللأجئين و العودة من الثوابت الوطنية لا يمكن أن تسقط او التنازل عن حق العودة .

وأكد النجار بعد اجتماع بمقر اتحاد المحامين العرب كانت زيارة لمقر السفارة فنزويلا في جمهورية مصر العربية للتضامن الكامل مع فنزويلا لكي أنقل لهم بأننا في الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و الأمين العام للتجمع و
أ. محمد شريم نستنكر التدخل الأمريكي السافر في الشؤون الداخلية لجمهورية فنزويلا من خلال دعمها للإنقلاب الفاشل على السلطة الشرعية منتخبة من الشعب برئاسة الرئيس نيكولاس مادورو و أن الشعب الفلسطيني ضد الهيمنة الأمريكية في شؤون الدول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى