سلايدر

القاهرة تتزين بالأخضر.. المحافظ: زراعة أسطح المبانى الحكومية أولاً

عبدالعال: التجربة حضارية وتستحق التعميم لأسطح السكان

استمع

إبراهيم عوف – مهند أبو عريف

طالب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نوابه ورؤساء الاحياء باستمرار رفع كفاءة الاماكن المحيطة باستادات القاهرة والدفاع الجوى والسلام استعداداً لبطولة الامم الافريقية كما طالب مدير الطرق ورئيس هيئة النظافة بالعمل على مدار 24 ساعة لرفع كفاءة الطرق والنظافة والتجميل خاصة فى الاماكن السياحية والاثرية .
كما شدد المحافظ على رؤساء الاحياء بمتابعة أعمال دهان واجهات العقارات التى مازالت بالطوب الأحمر مشيراً إلى أن نسبة التنفيذ الحالية لا ترقى للمستوى المأمول .
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة بحضور نواب المحافظ للمناطق الاربعة وأمانة سر اللواء محمد حنفى السكرتير العام ومديري مديريات الهيئات ورؤساء الاحياء .ووافق المجلس خلال جلسته التى عقدت بديوان عام محافظة القاهرة على زيادة حصة محافظة القاهرة فى رأس مال شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمرانى والصناعى وفقاً لحصتها المخصصة فى الزيادة فى رأس المال والتى تقدر بنحو 64 مليون جنيه وهو ما يعادل 32% من الزيادة فى رأس مال الشركة .
كما وافق محافظ القاهرة على تطبيق تجربة مديرية الزراعة بالقاهرة فى زراعة أسطح العقارات مع البدء بأسطح المصالح الحكومية واصفاً نجاح زراعة سطح المديرية بالتجربة الحضارية التى تستحق التعميم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى