سلايدر

عملاََ بتوجيهات وزير التعليم العالى.. تربية السادات تحقق إيرادات عالية لخزينة الدولة عبر الطلاب الوافدين

استمع

وزير التعليم العالى.. د. خالد عبدالغفار

 

نوران عبدالمنعم

 

طبقا لتوصيات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار.. وزير التعليم العالى.. تتبنى سياسة الدراسات العليا بالجامعات المصرية المختلفة معايير محددة تساعدها على المنافسة المحلية والإقليمية لتحقيق المزيد من النجاح.

* تربية السادات تترجم جهود الدبلوماسية المصرية بإنعاش خزينة الدولة!

رئيس جامعة السادات.. د. أحمد بيومى

غير أن ما تم في كلية التربية بالسادات كان يتميز عن الجامعات المصرية الأخرى في تحقيق زيادات سنوية في أعداد الطلاب الوافدين على مستوى الدول العربية مما ساهم في إيرادات الجامعة والدولة ويمثل هذا انعكاس انتصار للدبلوماسية المصرية في استقطاب الطلاب الوافدين بدلاً من الدول المنافسة وهذا ما أكد علية معالي الوزير د. خالد عبدالغفار بضرورة تقديم برامج مميزة تعمل على استقطاب الطلاب الوافدين.

* تحقيق الجودة والعائد المالي للجامعة!

ومن جهة أخرى تعمل كلية التربية بالسادات على تحديث جودتها وتقديم البرامج المميزة ليس فقط لطلاب الدراسات العليا وبرامج البكالوريوس، بل قدمت الكلية البرامج المختلفة والدورات التدريبية للمجتمع المحيط من معلمين وغيرهم من فئات مختلفة مما جعل اللية في مقدمة كليات التربية في مصر حيث حققت المعادلة الصعبة التي تجمع بين الجودة وتحقيق عائد مالي للجامعة ومن جهة أخرى تقديم خدمات ذات أهمية للمجتمع المحيط..

* السياسة الرشيدة.. وطيور الظلام!

د. عادل توفيق.. عميد كلية كالتربية.. جامعة مدينة السادات

ويرجع هذا الإنجاز للسياسة الرشيدة التى يتبعها السيد/ رئيس الجامعة د. أحمد بيومى.. وفريق العمل بالكلية وعلى رأسهم عميد الكلية د. عادل توفيق.. د. ممدوح عبد المجيد وكيل الكلية لخدمة المجتمع.. د. خميس محمد وكيل الكلية للدراسات العليا.. د. منى الحرون وكيل الكلية لشؤون الطلاب من أجل النهوض بالعملية التعليمية وتحملهم للنقد اللاذع من قِبلْ طيور الظلام وأعداء النجاح، ليس إلا لتحقيق مآرب شخصية.

د. ممدوح عبد المجيد وكيل الكلية.. لخدمة المجتمع

 

د. خميس محمد.. وكيل الكلية للدراسات العليا.. د. منى الحرون وكيل الكلية لشؤون الطلاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى