رياضةسلايدر

«الخطيب»: التتويج باللقب مسؤولية كبيرة على عاتق الفريق.. ونسعى لحصد مزيد من البطولات

استمع

المصري اليوم – أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أن تتويج العملاق الأحمر ببطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم مسؤولية كبيرة على عاتق الفريق، لمواصلة الانتصارات وحصد المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وأشاد الخطيب بالمجهود الكبير الذى بذله الجهاز الفنى واللاعبون، وكذلك الانضباط الفنى والسلوكى على مدار مشوار البطولة، مؤكدا أن هذا التتويج يُحمل الجميع مسؤولية كبيرة فى الفترة القادمة لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات لإسعاد الجماهير وتحقيق طموحاتهم على المستويين المحلى والقارى.

وهنأ طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، جماهير القلعة الحمراء بعد التتويج بدرع الدورى، قائلًا: «مبروك للنادى الأهلى وجماهيره الوفية التى ساندتنا طوال الموسم، هذا هو الأهلى، مبروك لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الذى كان لا يترك النادى أبدًا». وأضاف قنديل: «لا ننسى أبدًا الخسارة أمام صن داونز فى دورى أبطال إفريقيا، والمشهد كان أمام أعيننا جميعًا، وبعدها الجماهير ساندتنا بشكل غير طبيعى، ونهدى بطولة الدورى لهم».

وأشاد محمد سراج الدين، عضو المجلس، بمجهود اللاعبين على مدار الموسم، وإصرارهم على حسم اللقب بعدما جاء الفريق الأحمر من بعيد ليتوج باللقب رقم ٤١ فى تاريخه.

وقال سراج فى تصريحات صحفية: «الموسم كان طويلا واستثنائيا والظروف لم تكن طبيعية، لكن مجهود الفريق واللاعبين انتهى بنجاح».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى