إقتصاد

رئيس البرلمان العربي يزور عدن ويلتقي الرئيس هادي

استمع

IMG_20150304_220641

مهند أبو عريف

ثمن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي زيارة وفد البرلمان العربي برئاسة معالي السيد “أحمد بن محمد الجروان” رئيس البرلمان العربي الى عدن مشيرا ان الزيارة جاءت في وقت بالغ الاهمية على اثر الأحداث الاخيرة التي يشهدها اليمن، جاء ذلك لدى لقاء فخامته اليوم الاربعاء في قصر الرئاسة بعدن وفد البرلمان العربي .

وأكد الجروان أن زيارة وفد البرلمان العربي تعتبر تأكيدا ودعما للشرعية الدستورية لإخراج اليمن من أزماته والتحديات التي يوجهها. كما قدم الجروان التهنئة للرئيس منصور هادي بسلامة الخروج ووصوله إلى العاصمة الإقتصادية والتجارية عدن مؤكدا على دعم البرلمان العربي للشرعية الدستورية التي يمثلها الرئيس عبد ربه منصور هادي .

كما قال رئيس البرلمان العربي اننا ندعم بقوة بنود المبادرة الخليجية و مخرجات الحوار الوطني ، مشيرا الى ان ارادة الشعب اليمني العظيم والحكمة اليمنية ستقف بإذن الله سدا منيعا امام سياسة فرض الرأي بالقوة والعبث بأمن ووحدة اليمن وشعبه التي ينتهجها البعض تحقيقا لمخططات اقليمية خبيثة. مؤكدا ان البرلمان العربي سيعمل على نقل صورة الوضع في اليمن للمجتمع الدولي .

هذا وحضر الاجتماع السيد محافظ مدينة عدن وسعادة سامية سيد أحمد نائب رئيس البرلمان العربي واصحاب السعادة اعضاء البرلمان العربي ، عبدالله السعدون و مسلم المعشني، و عبدالله احمد غانم ود. صالح باعشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى