رياضةسلايدر

“لا للخسارة ” شعار مباراة ليفربول وليستر سيتي غدا …..

استمع

عبد الغفار بيومي – تقام غدا السبت الموافق 5 أكتوبر 2019م الساعة 05:00 م وضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة قوية تحت شعار ” لا للخسارة ” بين نادي ليفربول ونادي ليستر سيتي على  ملعب “أنفيلد” .

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

حقق ليفربول  16 انتصارًا متتاليًا لاستقبال ليستر سيتي بقيادة المدير الفني لنادي ليستر سيتي ” رودجرز ” وصاحب المركز الثالث.
وفي حال انتصار ليفربول مجددًا فإنه سيوسع الفارق إلى 8 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يستضيف وولفرهامبتون واندرارز، يوم الأحد.

وصرح المدير الفني لنادي ليفربول ” كلوب ” في مؤتمر صحفي عن مباراة ليفربول وليستر سيتي وعن عودة ” روجرز ”  حيث قال: “نأمل أن يكون الإستقبال من المشجعين على ما يرام. من جهتي لا بأس نحن ندفع ما يكفي من الإيجار له ، وأنا لست متأكدا من انه يجب ان يعمل! إنه بخير حقا ، أليس كذلك ؟ أنا لست متفاجئ من ذلك، إنه قام بعمل لا يصدق في سيلتيك ، والآن في ليستر “.

وبسؤاله عن ليستر: “ليستر بنوا فريق مثل ما اي احد يرغب بناء فريق، إنه فريق رائع. ما يفعلونه هو جيد حقا. كرة حديثة و مثيرة ، والدفاع جيدا ، ولعب كرة القدم وتهديد بشكل خاص في الهجمات المرتدة. تهانينا لهم. الإستقبال سيكون جيدا ولكنها ليست لعبة ودية،

وبسؤاله عن المصابين فكانت الإجابة: ” ” ماتيب “و ” شاكيري ” لن يلعبون غدا و سيعودون بعد اسبوع الفيفا واليسون بيكر عاد الى التدريبات.

وبسؤاله عن لاعب ليستر سيتي ” جيمي فاردي “: “أشعر وكأنه إذا كان شخص ما وضع الكرة ورائي الآن ، فاردي سيكون هناك”.

وبسؤاله عن المداورة بين اللاعبين فكانت الإجابة: “وجود الإيقاع هو جيد. عدم وجود الإيقاع ليس عذرا. هذه هي حياة لاعب كرة القدم. هناك أشياء أصعب في الحياة من ذلك”.

التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول:

حراسة المرمى : أدريان.

 خط الدفاع : جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – روبرتسون – اليكساندر ارنولد.

 خط الوسط : فينالدوم – فابينيو – هيندرسون.

 خط الهجوم : ساديو ماني – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو .

التشكيلة المتوقعة لنادي ليستر سيتي :

ﺣﺮﺍﺳﺔ ﺍﻟﻤﺮﻣﻰ : ﻛﺎﺳﺒﺮ ﺷﻤﺎﻳﻜﻞ .

 ﺧﻂ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ : ﺑﻦ ﺗﺸﻴﻠﻮﻳﻞ – ﻛﺎﺟﻼﺭ ﺳﻮﻳﻮﻧﻜﻮ – ﺟﻮﻧﻲ ﺇﻳﻔﺎﻧﺰ – ﻳﻜﺎﺭﺩﻭ ﺑﻴﺮﻳﺮﺍ.

ﺧﻂ ﺍﻟﻮﺳﻂ : ﻭﻳﻠﻔﺮﻳﺪ ﻧﺪﻳﺪﻱ – ﻫﺎﺭﻓﻲ ﺑﺎﺭﻧﻴﺲ – ﺩﻳﻨﻴﺲ ﺑﺮﺍﻳﺖ – يورﻱ ﺗﻴﻠﻴﻤﺎﻧﺲ – ﺁﻳﻮﺯﻱ ﺑﻴﺮﻳﺰ.

ﺧﻂ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ : ﺟﻴﻤﻲ ﻓﺎﺭﺩﻱ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى