سلايدر

بحضور والدة ملك الأردن.. ياسمين عبد الرحمن: عرض أوبرا عايدة بالاقصر .. رسالة للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان

استمع

 ناهد طاهر

افتح المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر ومحمد عبد القادر نائب المحافظ  واللواء هشام شادى السكرتير العام  للمحافظة .. أول عروض أوبرا عايدة بأحضان معبد الملكة حتشبسوت بالبر الغربى. بالمحافظة  بحضور الأميرة منى الحسين، والدة ملك الأردن عبد الله بن الحسين، ولفيف من نجوم العالم وقيادات بالدول الأوروبية والعربية من أمراء وسفراء وعائلاتهم.، ولفيف من نجوم العالم وقيادات بالدول الأوروبية والعربية من أمراء وسفراء وعائلاتهم   والدكتور ة هالة السعيد وزيرة التخطيط والأصلاح الأدارى ،ولفيف من رجال وسيدات الاعمال المصريين والأجانب والعديد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والبرلمانية والأمنية،

وأشادت  ياسمين عبد الرحمن،المدير التنفيذى لعروض أوبرا عايدة ،  بالنجاح الباهر الذى حققه عرض الأوبرا.

والتواجد الامني المميز الذى ساد  مختلف أرجاء المعبد لتأمين الضيوف بدءًا من خروجهم من الفنادق، ومرورًا بالمسار السياحى من شرق المدينة حتى البر الغربى، وصولاً إلى مملكة الحضارة المصرية القديمة فى البر الغربى.وقالت ياسمين  ،  أن نجاح العرض كان أبلغ رسالة للعالم على أن مصر بلد الأمن والأمان ، حيث شهد عروض الحفل الساهر لـ”أوبرا عايدة” فى معبد الملكة حتشبسوت حوالى 140 من نجوم الفن الأوبرالى والعازفين من الأوركسترا السيمفونية والكورال الوطنى الأوكرانى أوبرا “لفيف الوطنية” الأوكرانية التى تعزف المقطوعات التاريخية بقيادة المايسترو الأوكرانية “أوكسانا لينيف”.

وأعلنت  ، أن هناك  حوالى 38 شركة سياحة قامت بالتسويق للعروض حول العالم، ومن المتوقع أن تجذب عروض الأوبرا نحو 4 آلاف سائح من دول العالم، لحضور العرضين يومى السبت  26 والاثنين 28 أكتوبر.

كما تقدمت ياسمين عبد الرحمن، بتقديم الشكر للمستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر،على دوره الفاعل فى إنجاح عرض  الأوبرا . حيث كان أكبر  داعم لنجاحها  على أرض الفراعنة وقدم كافة التيسيرات وترحيبه بالضيوف بشكل  خاص مما أشعر كافة السياح والضيوف أنهم فى بلادهم .

ومن جانبها  قامت د. هدى يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب بتقديم درع الاتحاد  للمستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر ،  لدوره الفاعل فى نجاح استضافة إقامة عروض أوبرا عايدة و وتوجيهاته لكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة للدعم والمساندة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى