إقتصاد

الهيئة العامة للاستعلامات تُثمِّنْ شروع القوات المسلحة في الثأر للشهداء

استمع

مهند أبو عريفS120141313461

تتقدم الهيئة العامة للاستعلامات بأحر التعازي لعموم الشعب المصري العظيم ولعائلات الشهداء الابرار الذين قضوا نحبهم في ليبيا علي ايدي واحدة من جماعات الارهاب الاسود والفكر المتطرف البغيض وتسأل الله عز وجل ان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ويتغمدهم بواسع رحمته.

وتؤكد الهيئة العامة للاستعلامات مساندتها مثل كل هيئات ومؤسسات الدولة المصرية للقوات المسلحة الباسلة وتثمن غاليا شروعها في القصاص لابناء مصر بتوجيه ضربات جوية ثأرية ضد معاقل جماعة داعش الارهابية في ليبيا ، وتؤكد ثقتها التامة في ان جيش مصر العظيم في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لن يهدأ له بال الا عندما يثأر لشهداء مصر ويقطع دابر هذه الشرزمة الاجرامية التي اساءت للأسلام واساءت للأنسانية بجرائمها البشعة التي ترفضها كل الشرئع السماوية والاعراف الانسانية.

وتؤكد الهيئة العامة للاستعلامات ان المذبحة البشعة التي ارتكبت في حق مواطنين مصريين ابرياء يسعون للكسب الحلال في دولة عربية شقيقة انما يدل علي مايلي :

أولا : ان مصر الشعب والجيش والقيادة قامت بالخطوة الصحيحة في 30 يونيو 2013 عندما ثارت ضد حكم جماعة الاخوان الارهابية التي اثبتت الايام انها وراء كل الجماعات الارهابية، التي ولدت من رحمها وتغذت من افكارها .

ثانيا : صدق مانبهت اليه مصر مرارا ً علي لسان رئيسها عبد الفتاح السيسي من ان الفكر المتطرف مهما كان مصدره هو اخطر ماتواجهه الانسانية كلها .

ثالثا : وصدق مانبهت اليه مصر علي لسان رئيسها ايضا بأنها لا تتصدي لإرهاب يهددها هي وحدها بل تتصدي لارهاب يهدد المنطقة برمتها والعالم اجمع.

رابعا : صدق مادعت اليه مصر مراراً وتكراراً بضرورة تكاتف العالم في مواجهة الارهاب وتجفيف منابعه ومحاربته اينما وجد قبل أن يستفحل خطره وتمتد يده الاجرامية للمزيد من الابرياء.

خامسا : أن مصر النسيج الواحد تقف علي قلب رجل واحد ضد العنف والارهاب بكافة صوره واشكاله وجماعاته متضامنة مع قيادتها وقوتها المسلحة الباسلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى