سلايدر

الرئيس التنفيذي لشركة هيربالايف: بالأحضان لمن لا يعرفنا

استمع

(إيتوس/بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة “هيربالايف” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLF) التصريح التالي من ريتش جوديس، الرئيس التنفيذي لشركة “هيربالايف”: “يتمتع أداء ومرونة شركتنا بجذور راسخة ترتبط بهدفنا لجعل العالم أكثر صحّةً وسعادة. وبالنسبة لِمن لا يعرفنا، أو قد يسيء فهمنا، أقول: ’لا تخافوا من التعرّف علينا‘”.

لمحة عن شركة “هيربالايف”

تعتبر “هيربالايف” شركة غذائية عالمية ساهمت في تغيير حياة الناس من خلال منتجات عالية الجودة منذ عام 1980.

وتتوفر منتجاتنا الغذائية لإدارة الوزن، التغذية المستهدفة، والطاقة والرياضة واللياقة البدنية، ومنتجات العناية الغذائية الخارجيّة، حصرياً عبر أعضاء “هيربالايف” المستقلين المتوزعين على أكثر من 90 دولة. ونلتزم بمكافحة مشاكل سوء التغذية والسمنة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم منتجات عالية الجودة، والتدريب الشخصي مع أحد أعضاء “هيربالايف” ومجتمع يلهم العملاء ليعيشوا حياة صحية ونشطة.

وندعم مؤسسة عائلة “هيربالايف” (إتش إف إف) وبرامجها “كازا هيربالايف” للمساعدة على تحقيق التغذية الجيدة للأطفال المحتاجين. كما نقوم برعاية أكثر من 190 رياضي وفرقة من المستوى العالمي إلى جانب مختلف الفعاليات الرياضية، بما في ذلك كريستيانو رونالدو، و”لوس أنجلوس جالاكسي” والأبطال في العديد من الرياضات الأخرى.

يعمل لدى الشركة أكثر من ثمانية آلاف موظف في جميع أنحاء العالم، ويتم تدول أسهمها في بورصة نيويورك (NYSE: HLF)، وحققت الشركة صافي مبيعات بلغ 4.4 مليار دولار أمريكي تقريباً في عام 2017. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابطَين الإلكترونيّين: Herbalife.com، وIAmHerbalife.com.

ويحتوي موقع علاقات المستثمرين من “هيربالايف” عبر الرابط الإلكترونيhttp://ir.herbalife.com على كم كبير من المعلومات الماليّة ومعلومات أخرى عن الشركة. وتشجع الشركة المستثمرين على زيارة موقعها الإلكتروني من وقتٍ لآخر، للاطلاع على المعلومات التي تم تحديثها أو نشرها مؤخراً.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:http://www.businesswire.com/news/home/20180228006365/en/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى