إقتصاد

المايسترو سليم سحاب يُقيم إحتفالية كبري لتأبين الأبنودى

استمع

IMG-20150528-WA0014إبراهيم عوف – مهند أبو عريف

تنظم دار اوبرا مصر برئاسة المايسترو سليم سحاب بمدينة ٦اكتوبر إحتفالية غنائية كبري لتأبين الشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودي وذلك يوم الجمعة المقبل ٥ يونيه بمشاركة نخبة من كبار نجوم الغناء . وهم نادية مصطفي علي الحجار محمد الحلو احمد سعد ويشاركهم المطرب الصاعد مصطفي النجدي. ويتضمن الحفل باقة من اروع ماكتب الخال عبد الرحمن الابنودي وتغني بها كبار النجوم.

وعلي جانب أخر يهيب المركز الإعلامي للمايسترو السادة الزملاء الصحفيين والإعلاميين تحري الدقة فيما يُنشر عن برنامج وحفلات وأخبار المايسترو سليم سحاب حيث أن المركز الصحفي له هو الجهة المعنية الوحيدة بنشر تفاصيل برنامجه الفني والنجوم المشاركين علي مدار السنة وليست أي جهة اخري وذلك بعد ان قامت بعض المواقع الصحفية بنشر أخبار مغالطة تفيد بأن المايسترو سيحيي حفلا للخال مساء اليوم الجمعة بدار أوبرا القاهرة ويؤكد المركز أن الإحتفالية الوحيدة التي سيقودها سحاب بمناسبة تابين الشاعر الكبير هي الجمعة المقبلة الخامس من يونيو.

كما نرجو من السادة الصحفيين التواصل معنا من خلال أرقام التليفونات المرسلة ضمن الأخبار التي تصدر عن المركز بشأن أي إستفسارات وأخبار خاصة بالمايسترو سليم سحاب.

يُذكر ان دار اوبرا مصر هي التابعة لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وليست دار اوبرا القاهرة التي تخضع لوزارة الثقافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى