رياضة

النجم الساحلى يُمطر الزمالك بـــ 5 أهداف.. فهل ودع الزمالك البطولة؟!

استمع
El Zamalek players react after they missed and lost the last penalty kick by Ibrahiem Salah (unseen) during the Egyptian Super Cup soccer match against Al-Ahly at Cairo stadium, September 14, 2014. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (EGYPT - Tags: SPORT SOCCER)
El Zamalek players react after they missed and lost the last penalty kick by Ibrahiem Salah (unseen) during the Egyptian Super Cup soccer match against Al-Ahly at Cairo stadium, September 14, 2014. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (EGYPT – Tags: SPORT SOCCER)

مهند أبو عريف

لم يتكرر هذا السيناريو منذ 1987 لفريق الزمالك على يد فريق كوتوكو، فقد فاز النجم الساحلي على الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس، في الملعب الأولمبي بمدينة سوسة بتونس، في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية”.

وبحسب “أصوات مصرية”، فقد أحرز مروان تاج أول أهداف النجم الساحلي في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، وأضاف بغداد بو نجاح الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، ثم قلص أيمن حفني الفارق للزمالك بقذيفة سكنت شباك حارس النجم في الدقيقة 24، لكن علي البريقي سارع في الدقيقة 34 بتسجيل الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني وسع مروان تاج الفارق محرزا هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، ثم أضاف صدام الهدف الخامس في الدقيقة 85.

بهذه النتيجة يقترب النجم الساحلي من الدور النهائي ويصعب مهمة الزمالك في تعويض الفارق في مباراة الإياب في القاهرة، حيث يحتاج الأبيض إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة.. فهل ودع الزمالك البطولة؟!

ولم يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء واضحة للزمالك بعد عرقلة حازم إمام في منطقة الجزاء.

ويلتقي الفائز بمجموع المباراتين مع الفائز من مباراتي أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي والأهلي حامل اللقب في النهائي. وكان أورلاندو فاز على الأهلي 1 – صفر بملعبه في لقاء الذهاب السبت الماضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى