سلايدر

احتفال مؤشر مياكس أوبشنز بالذكرى الخامسة لتأسيسه

استمع

برنستون، نيوجيرزي، 15 كانون الأول، 2017 / بي آر نيوزواير / – – وصل مؤشر مياكس أوبشنز (مياكس أوبشنز) معلما مهما فيما احتفل بالذكرى الخامسة لتأسيسه. وإذ انطلق بنجاح يوم 7 كانون الأول/ديسمبر 2012، بدأ مياكس أوبشنز عملياته بإدراج رمز واحد قبل أن يدرج رموزا إضافية له. واليوم يدرج مؤشر مياكس أوبشنز خياراته التجارية على أكثر من 2,700 فئة إدراج متعدد ويعترف به في صناعة مؤشات الخيارات لقدراته التقنية الاستثنائية، وتقييم المخاطر والإدارة، فضلا عن خدمة العملاء ذات الجودة العالية.
ومنذ إطلاقه في العام 2012، تم تنفيذ أكثر من 850 مليون عقد على خيارات مياكس، كل ذلك في الوقت الذي شهد فيه المؤشر وقت تشغيل بلغ 99.99999681٪. بالإضافة إلى ذلك، تمكن مياكس أوبشنز من زيادة حصته في السوق على مدى السنوات الخمس الماضية، حيث بلغت حصته السوقية الحالية 5.25٪ للعام 2017 حتى الآن. وتعزى هذه الزيادة في جزء منها إلى برامج حقوق الأسهم الثلاثة الناجحة التي تم إطلاق آخرها في حزيران/يونيو 2017، فضلا عن إطلاق وظائف رئيسية له بما في ذلك آلية تحسين أسعار مياكس، الأوامر المعقدة، وسي برايم خلال تلك الفترة الزمنية.
وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤشر مياكس أوبشنز: “هذه حقا علامة فارقة في تاريخ شركتنا، ونود أن نشكر جميع المستثمرين والمديرين والموظفين في شركتنا على دعمهم الثابت واستمرارهم الالتزام بمياكس أوبشنز على مدى السنوات الخمس الماضية. كما نود أن نشكر هذه الشركات الأعضاء في شركة مياكس التي شاركت في واحد أو أكثر من برامج حقوق الأسهم الثلاثة. وقد أثبتت هذه البرامج أنها مهمة جدا في المساعدة على تنمية حصتنا في السوق وبناء علاقات تجارية قوية مع الشركات الأعضاء. ومع العمل على إدخال برنامج إي آر بي 3، فإن الأعضاء الحاليين في الشركة، باركليز، سيتادديل سيكيوريتيز، آي أم سي، مورغان ستانلي وشركاه، اوبتيفر يو أس، سوسكهانا سيكيوريتيز، وتو سيغما سيكوريتيز، وولفرين تريدنغ كانت مؤيدة جدا لكل من هذه البرنامج ومياكس أوبشنز بشكل عام.
وقال دوغلاس أم شيفر جونيور، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي المعلومات في مياكس أوبشنز، “تم تصميم مؤشر خيارات مياكس أوبشنز ليكون واحدا من أسرع منصات التداول في العالم وأكثرها موثوقية، ونحن سعداء أن مؤشرنا واصل تلبية أو تجاوز توقعات الاتجار أو خدمة العملاء من الشركات الأعضاء منذ الإطلاق. ويشرفنا أيضا أن منصة تداولنا يعترف بها لقدرات الأداء الاستثنائية لديها على مدى السنوات الخمس الماضية، إذ فازت بلقب “أفضل مؤشر عام” في احتفال جوائز تكنولوجيا الصناديق ودبليو أس أل 2017. هذا الاعتراف هو شهادة على موهبة موظفينا وتفانيهم في تزويد شركاتنا الأعضاء بتجربة تداول متفوقة.”
وأضاف شيلي براون، نائب الرئيس التنفيذي – التخطيط الاستراتيجي والعمليات في مؤشر مياكس أوبشنز: “نحن نواصل العمل عن كثب مع شركاتنا الأعضاء لتقييم سلوكها التجاري وتطوير الوظائف الجديدة والحمايات لتلبية احتياجاتها التجارية. ونحن فخورون جدا بجودة الوظائف التي تم طرحها على مؤشر مياكس منذ العام 2012، بما في ذلك برايم برايس لتحسين المزاد، الأوامر المعقدة ووظيفة كومبليكس برايم، ونحن متحمسون للوظائف الجديدة التي نعمل عليها حاليا للإصدارات المستقبلية.”
وعلق جون ديباكو، الابن، التاجر في فيرتو فاينانشيال أل أل سي والمدير الحالي لمؤشر مياكس، “يسعدني أن أرى النمو الكبير لمؤشر مياكس على مدى السنوات الخمس الماضية، وأتمنى للفريق بأكمله النجاح.”
نبذة عن شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز ومجموعة مؤشرات مياكس
مؤشر ميامي إنترناشيونال سيكيوريتيز إكستشينج، أل أل سي (مياكس أوبشنز) هو مؤشر إلكتروني كامل للخيارات وهو مملوك بالكامل من قبل شركة ميامي هولدنغز إنك. مياكس أوبشنز يدرج حاليا ويتاجر بخيارات على أكثر من 2,700 فئة خيارات متعددة الإدراج. ويبلغ ناتج نظام مياكس أوبشنز الذي لا يضاهى حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ معدل طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 24.19 ميكروثانية للرحلة في الاتجاهين. وفي النسبة الـ 99، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس أوبشنز حوالي 26.89 ميكروثانية، وفي النسبة 99.9 يبلغ التأخر 48.24 ميكروثانية. ومياكس أوبشنز هو جزء من مجموعة مياكس إكتشينج، بالإضافة إلى مياكس بيرل، أل أل سي (مياكس بيرل)، وهو مؤشر شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز الثاني. وأطلق مياكس بيرل عملياته التجارية في شهر شباط/فبراير 2017.
وقد جمعت مجموعة مؤشرات خيارات مياكس أوبشنز فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم، وتم تطوير منصات تداوله محليا وتم تصميمه من البداية لتلبية المتطلبات الوظيفية والأداء الفريد لتجارة مشتقات الأسهم. ويستعمل مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورتها مجموعة مؤشرات خيارات مياكس لتزويد الشركات الأعضاء بهيكليات التسعير التقليدية (مياكس أوبشنز) والصانع الآخذ (مياكس بيرل). وتقع المكاتب التنفيذية لمجموعة مؤشرات مياكس ومركز العمليات الوطني للمجموعة في مدينة برينستون، نيو جيرزي. ولدى مجموعة مؤشرات مياكس أيضا مركز عمليات في ميامي، فلوريدا، الذي يتضمن مركز الاجتماع الرئيسي والمؤتمر ومكاتب مياكس تكنولوجيز (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال).
وبالإضافة إلى مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال). ومياكس تكنولوجيز هي الشركة التكنولوجية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز المتخصصة في بيع أو ترخيص تكنولوجيا تجارة الأسهم التي طورتها مجموعة مؤشرات مياكس. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.
تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى