الرئيسية / سفارات / نجمة الغناء العربى تشاطر مرضى “الإمارات – جميرا” آلامهم وتشيد بكوادر المستشفى ومرافقه الطبية

نجمة الغناء العربى تشاطر مرضى “الإمارات – جميرا” آلامهم وتشيد بكوادر المستشفى ومرافقه الطبية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 12 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

قامت النجمة ديانا حداد، إحدى أبرز نجمات الغناء في الوطن العربي، بزيارة مستشفى الإمارات، التابع لمجموعة الإمارات للرعاية الصحية. وكان في استقبالها مايكل بريندن ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في “إن إم سي للرعاية الصحية”، والدكتور يحيى القباني، مدير مستشفى الإمارات، والدكتور معن جمال، المدير الطبي للمستشفى، وعدد من أفراد الكادر الطبي والتمريضي والفني في المستشفى.

واصطحب مسؤولو المستشفى النجمة الضيفة في جولة على أجنحة المرضى، حيث حرصت على الاطمئنان على صحتهم، ورسم البسمة على شفاههم، وقامت بالتوقيع على بطاقاتهم التذكارية. وشملت الجولة أقسام التوليد والأمراض النسائية، وطب الأطفال، ووحدة العناية المركزة بحديثي الولادة، ووحدة العناية الخاصة بالأطفال الرضع، وقسم الأشعة، وقسم الطوارئ.

وأعربت ديانا حداد عن بالغ سعادتها بزيارة المرضى، وقالت: “كان يوماً رائعاً في مستشفى الإمارات، التقيت خلاله أبطالاً حقيقيين من الأطباء، والممرضات، والكوادر الفنية في المستشفى. ويسرني دائماً زيارة المرضى، والتخفيف عنهم، ومساندتهم. وأود التوجه بالشكر لكل المرضى الذين التقيت بهم اليوم والدعاء لهم بالشفاء العاجل”.

من ناحيته، قال الدكتور يحيى القباني: “سررنا كثيراً بزيارة ديانا حداد، وتواجدها شخصياً مع المرضى، وتوقيع الصور التذكارية معهم، ورفع معنوياتهم، وبث الطاقة الإيجابية والحيوية والحماس في نفوسهم، فهم بأمس الحاجة لهذه المشاعر النبيلة، ولقد لاحظنا البسمة ترتسم على شفاه المرضى خلال هذه الزيارة. ونحن في مستشفى الإمارات نحرص على تلقي كل مريض العناية الخاصة التي يستحقها. وجاءت زيارة ديانا حداد للمرضى وسيلة لمواساتهم والتخفيف عنهم”.

ويقدم مستشفى الإمارات فرع جميرا، الواقع على قناة دبي المائية، نموذجاً ساطعاً لمنظومة الرعاية الصحية المتقدمة، ويمتد على مساحة 140 ألف قدم مربع، ويضم 100 سرير و45 غرفة استشارة طبية، و29 غرفة مرضى مواجهة للبحر. كما تحتوي على جناح ملكي، وثلاثة أجنحة لكبار الشخصيات بإطلالة على الخليج العربي وقناة دبي المائية. ويحتوي المستشفى على قسم طوارئ يعمل على مدار الساعة، ويضم ثمانية أسرة وأربع وحدات للعناية الخاصة. وتشمل مرافق المستشفى أربعة أسرة للعناية المركزة، وأربعة أسرة للعناية الحرجة، وستة أسرة للعناية النهارية، و18 غرفة للعلاج والاستشفاء.

عن ashramasy

المصداقية.. الموضوعية.. الإيجابية.. الاحترام المتبادل.. طريقى لقلب الآخر

شاهد أيضاً

مصر تعرب عن خالص تعازيها لضحايا فرنسا

أشرف أبو عريف أعرب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عن خالص تعازي جمهورية مصر العربية …

اترك تعليقاً