إقتصادسلايدر

خلال معرض سوق السفر العربي.. البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024

استمع

أشرف أبو عريف

‎أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن تحقيق مملكة البحرين إنجاز عالمي جديد بحصدها جائزتين مرموقتين ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2024 بنسختها الـ 31، الذي استضافت فعالياته إمارة بدبي دولة الإمارات العربية المتحدة على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024.

‎وفازت مملكة البحرين بجائزة “أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024” تقديرا لمكانتها المتنامية كوجهة إقليمية مفضلة لإقامة كبرى الأعراس وحفلات الزفاف الفاخرة خلال السنوات الأخيرة.

‎كما فاز مركز البحرين العالمي للمعارض بجائزة “أفضل مركز لحفلات الزفاف الكبرى في الشرق الأوسط لعام 2024” بحصده أعلى الأصوات بعد المنافسة مع 4 مراكز إقليمية بارزة: مركز دبي التجاري العالمي، مركز نيارة للحفلات والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، ومركز قطر الوطني للمؤتمرات.

‎وبهذه المناسبة، أكدت سارة أحمد بوحجي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض أن هاتين الجائزتين المرموقتين تشكلان اعترافا عالميا بمكانة مملكة البحرين كوجهة مفضلة لحفلات الزفاف الفاخرة والأعراس، ونحن فخورون للغاية باختيار المزيد من العوائل والمقبلين على الزواج لمملكة البحرين لإقامة حفلة العمر بفضل ما تمتاز به من إرث ثقافي غني وقطاع ضيافة متطور من سلاسل فنادق فاخرة وشواطئ متنوعة وغيرها من معالم سياحية فريدة.

‎وأضافت بوحجي قائلة: “يمثل هذا التقدير الدولي رفيع المستوى لمركز البحرين العالمي للمعارض نظير ما يقدمه من تفانٍ وتميز حافزا لنا للانتقال إلى آفاق نمو أكثر رحابة في المستقبل المنظور، ويشجع فريق المركز على التألق دائما بتحقيق المزيد من الإسهامات اللافتة في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والاجتماعات وقطاع السياحة ككل على مستوى إقليمي وعالمي. ونؤكد التزامنا باستضافة واستقطاب المزيد من الفعاليات الدولية المرموقة وكبرى الأعراس خلال سنوات عديدة مقبلة”.

‎وتأتي جائزة “أفضل مركز لحفلات الزفاف الكبرى في الشرق الأوسط لعام 2024” بعد إحراز مركز البحرين العالمي للمعارض لجائزة “أفضل مركز معارض ومؤتمرات جديد في العالم لعام 2023” ضمن جوائز السفر العالمية في ديسمبر 2023.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى