سياسة

العربى يُجري اتصالات هاتفية عاجلة بلبنان ويُدين بشدة تفجيرات جنوب بيروت

استمع

26bc8910e5bc0797b860e9b613cb40ad

مهند أبو عريف

 

اجرى الدكتور نبيل العربي الامين العام لجامعة الدول العربية منذ قليل اتصالات هاتفية عاجلة مع دولة الرئيس نبيه بري رئيس مجلس النواب ودولة الرئيس تمام سلام رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية جبران باسيل أعرب فيها عن شديد ادانته للتفجيرات الإرهابية التي وقعت في الضاحية الجنوبية لبيروت، وأكد الامين العام على تضامن جامعة الدول العربية الكامل مع لبنان حكومة وشعبا في مواجهة الاٍرهاب والتطرف بكافة اشكاله وصوره. كما اعرب الامين العام عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا وللشعب اللبناني على هذا المصاب الاليم متمنيا الشفاء العاجل للجرحى الأبرياء.

هذا وكان الامين العام قد اصدر بيانا صباح اليوم ادان فيه بشدة التفجيرات الإرهابية البشعه التي استهدفت احد الأحياء المكتظة بالمدنيين الأبرياء في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وادان الدكتور نبيل العربي الامين العام لجامعة الدول العربية بشدة التفجيرات الإرهابية البشعه التي استهدفت احد الأحياء المكتظة بالمدنيين الأبرياء في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت، مؤكدا على التضامن التام مع لبنان حكومة وشعبا في مواجهة الاٍرهاب والتطرف بكافة اشكاله وصوره.

واشاد الامين العام بالمواقف التي عبرت عنها مختلف القيادات والفعاليات السياسية والدينية اللبنانية والتي أكدت على تمسكها بالمحافظة على الوحدة الوطنية والسلم الأهلي في مواجهة اخطار الفتنة وأنشطة الجماعات الإرهابية المتطرفة التي تحاول النيل من أمن واستقرار لبنان واللبنانين والزج بهم في أتون النزاعات والصراعات الدائرة في المنطقة.

وتوجه الامين العام بخالص العزاء والمواساة لاهالي الضحايا ولشعب اللبناني على هذا المصاب الاليم متمنيا الشفاء العاجل للجرحى الأبرياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى