سلايدر

دراسة تثقيفية حول نتائج الانتخابات الاسرائيلية الاخيرة ..ورشة عمل في جامعة الزقازيق

استمع

خسن سعدالله

“عدم الاستقرار السياسى في اسرائيل وتأثيره على العلاقات المصرية الاردنية الاسرائيلية ” ورشة عمل ينظمها مركز الدراسات الاسرائيلية التابع لكلية الدراسات الاسيوية العليا بجامعة الزقازيق ، وذلك في الحادية عشر والنصف من ظهر يوم الاحد القادم 25 ابريل الجارى.

قال الدكتور نبيل حلمى استاذ القانون الدولى العام وعضو مجلس ادارة مركز الدراسات الاسرائيلية ، ان ورشة العمل تلقى الضوء على نتائج الانتخابات الاسرائيلية الاخيرة والتى نتج عنها كثير من الاتجاهات وخاصة بالنسبة لاستمرار نتنياهو ومدى نجاحه او فشله في ادارة السياسة الاسرائيلية.

واشار الى ان ورشه العمل ستركز بصفة خاصة على اثر ذلك على مستقبل فلسطين وعلاقتها باسرائيل وكذلك ستتناول ورشة العمل اثر هذه الانتخابات على العلاقات الدولية بين كل من مصر والاردن واسرائيل.

كما اوضح حلمى ان ورشة العمل تتفرع الى ثلاث جلسات ، الاولى الجلسة الافتتاحية يديرها الدكتور نبيل حلمى ، ويشارك فيها الدكتور احمد نادى عميد كلية الدراسات الاسرائيلية ، والدكتورة هدى درويش مدير مركز الدراسات الاسيوية.

بينما الجلسة الثانية يتحدث فيها الدكتور عبد العليم محمد مستشار، مركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ، والجلسة الثالثة حلقة ناش المائدة المستديرة يشارك فيها اعضاء مجلس ادارة مركز الدراسات الاسرائيلية ،و اساتذة ومدرسى كلية الدراسات الاسيوية العليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى