إقتصاد

بمشاركة دولية كبيرة عرض أحدث التقنيات في معرض عُمان للأمن والسلامة

استمع

440209

مهند أبوعريف

بمشاركة أكثر من 85 شركة محلية ودولية، يحتضن مركز عُمان الدولي للمعارض فعاليات معرض عُمان للأمن والسلامة والحرائق 2015. بحضور عدد من الوزراء ووكلاء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى السلطنة، والذي يستمر حتى السادس عشر من سبتمبر الجاري، حيث يعتبر المعرض الوحيد والشامل في مجال الأمن والسلامة والحرائق في السلطنة.

يأتي تنظيم سلطنة عُمان المعرض تلبية لاحتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية من خلال ربط المشاركين من الموردين والموزعين والمصنعين في مجال الأمن والسلامة والحرائق بمتخذي القرار في القطاعين العام والخاص مما يجعل المعرض منصة حقيقية للتواصل وبداية للمشاريع والشراكات الجديدة والتي تحقق الأهداف المرجوة كما تهدف هذه الفعالية لإيجاد التعاون والتآزر بين الجهات الحكومية والصناعات المختلفة في مجال الأمن والسلامة والحرائق.

كما يتم تنظيم معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق بالتعاون مع بلدية مسقط وبدعم من الاتحاد العالمي لمقاولي إيقاف الحرائق، ومؤسسة بحوث الشرطة، ومكتب الصناعة والتجارة الألماني، الجهة المانحة لجائزة الامتثال ومعهد الصحة والسلامة المهنية، والمعهد الدولي لإدارة المخاطر والسلامة، وجمعية البحوث الأمنية الدولية، وجمعية إدارة المرافق في الشرق الأوسط ومجلس الأعمال العماني الأمريكي ومنظمة السلامة العالمية.

يشارك بالمعرض العديد من الشركات المحلية والعالمية خاصة وأن العالم يتجه إلى التركيز على الجانب الأمني في كل مؤسسة أو منشأة وذلك حماية لهذه المؤسسات من أخطار الحرائق حيث تعرض هذه الشركات الكثير من الحلول الرائدة ، وأحدث التقنيات، والابتكارات المتطورة ، والمنتجات والخدمات ذات التكلفة المناسبة والتي تلبي احتياجات كافة القطاعات مثل القطاع الحكومي والشركات الخاصة والهيئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى