سلايدر

برعاية الإتحاد المصري للدراجات.. فريق “ون شوت” يقطع مسافة 165كم في 5,46 ساعة!

استمع

 

أشرف أبو عريف

في سابقه فريدة من نوعها، شاء القدر أن أتخلف عن الحافلة التي تقل الفريق الإعلامي المكلف بتغطية حدث الأسبوع “العودة للجذور nostus”، المقام بمدينة الإسكندرية تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية،  ولم يكن هناك بديلا سوي أن ألحق بالحافلة بواسطة سياراة من أحد الإستراحات بطريق مصر-إسكندرية الصحراوي..  وكانت المفاجأة أن أجد كوكبة من الرياضيين بصحبة دراجاتهم الهوائية وترافقهم سيارة لحراستهم ومد يد العون عند اللزوم.. علي الفور أبدي المحاسب المحترم / محمد العشري إستعداده لمساعدتي وبمباركة كابتن الفريق السيد/ حسام..  كابتن الفريق..  وبالفعل إنطلقنا صوب الحافلة لمواصلة المسيرة..

وكان الوعد مني بأن أتناول الحدث إعلاميا. وبالفعل أفادت كلا من ك مروة فاروق وكابتن روان منسي احدث عضوات الفريق بان تحقيق زمن قياسي مع فريق وان شوت يعتبر الانجاز الاهم ومرجعه الالتزام بتدريبات الفريق.

وجدير بالذكر ان الفريق بدا تكوينه منذ ثلاث سنوات ويبلغ عدد اعضاؤه حتي للان ل ٩٠ عضو تترواح اعمارهم من ٢١ سنه الي ٦٢ سنه ومن بينهم ابطال حققو بطولات عربيه ودوليه منها حصول ك احمد الخيال علي المركز الاول في البطوله الافريقيه للتريثاليون المقامه في شرم الشيخ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى