رياضة

فيريرا: الأهلي كان الأفضل واستحق الفوز وحسم المباراة بروح لاعبيه العالية

استمع

مهند أبو عريف

أعرب البرتغالي جوسالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عن حزنه لهزيمة فريقه أمام النادي الأهلي، قائلا “المباراة كانت هامة لحسم اللقب.. الأهلي كان الأفضل واستحق الفوز وحسم المباراة بروح لاعبيه العالية”.

وفاز النادي الأهلى على الزمالك بهدفين بلا رد سجلهما مؤمن زكريا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب، ما حرم الفريق الأبيض من حسم بطولة الدوري لمصلحته مبكرا.

New Malaga coach Jesualdo Ferreira of Portugal gestures during his official presentation at La Rosaleda stadium in Malaga, southern Spain, June 28, 2010. Malaga has appointed former Porto boss Ferreira as coach on a three-year contract, the Spanish club said on Monday. REUTERS/Jon Nazca (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER HEADSHOT)
جيزوالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك..

وأعرب فيريرا عن اعتقاده بأن خبرات لاعبي الاهلي حسمت اللقاء لصالحهم خاصة وأن الفريق الأحمر يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين سبق لهم الحصول على لقب الدوري وهو ما لا يمتلكه الزمالك، مشيرا إلى أنه كان يتمنى الحصول على نقطة من اللقاء لحسم لقب الدوري.

واستبعد فيريرا أن يكون غياب أيمن حفني هو السبب في هزيمة الزمالك، قائلا “لا أستطيع الجزم بأن الفريق كان سيتمكن من الفوز في حال تواجد حفني”، مضيفا “سبق لنا خوض لقاءات بدون عناصر كثيرة على مدار مشوارنا سواء بسبب الغيابات أو الإصابات وكنا نفوز.. مشاركة اللاعب من عدمه ليست مقياسا”.

وأكد مدير الكرة بنادي الزمالك إسماعيل يوسف أن فريقه يستحق الهزيمة، وقال “كان هناك عدد كبير من اللاعبين في غير حالتهم الطبيعية”، معربا عن اعتذاره للجماهير على الأداء السيء أمام الاهلي، وقال “لم يكن يومنا”.

* المصدر: اصوات مصرية..

hqdefault

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى