إقتصاد

سلمان للإغاثة: آلاف الحقائب الإيوائية والسلال الغذائية للسودان

استمع

أشرف أبو عريف

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ٢٦٤ حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في في محلية بورتسودان بولاية البحر الأحمر في جمهورية السودان، استفاد ١.٥١٨ فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى السودان.

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 326 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية بورتسودان بولاية البحر الأحمر في جمهورية السودان، استفاد منها 1,874 فردًا.

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 360 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية الخرطوم بجمهورية السودان، استفاد منها 2.595 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 280 سلة غذائية في محلية أمبدة بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 2.195 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 430 سلة غذائية في محلية أمبدة بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 4.128 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 780 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة بمحلية جبل أولياء في ولاية الخرطوم بجمهورية السودان، استفاد منها 5.699 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 950 سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجاً والنازحة في ولاية سنار بجمهورية السودان، استفاد منها 10.300 فرد، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.920 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في مركز الرصيص بمحافظة الدمازين في ولاية النيل الأزرق بجمهورية السودان، استفاد منها 12.426 فرداً، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى