سلايدر

ولي ولي العهد يوقِّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال العلمي مع وزير الدفاع الماليزي

استمع

898809-513x341

مهند أبو عريف

ووقَّع ولي ولي العهد مع وزير الدفاع الماليزي مذكرة تفاهم بين المملكة العربية السعودية وماليزيا للتعاون في المجال العلمي والتقني والصناعي لأغراض الدفاع الوطني.

حضر الاجتماعين، وتوقيع المذكرة مساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى.
واجتمع ولي ولي العهد في مكتبه بالمعذر أمس مع نائب وزير الدفاع في سلطنة بروناي الفريق داتو عبدالعزيز محمد تميت.
وجرى خلال الاجتماع استعراض مجالات التعاون الدفاعي بين البلدين، وعدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك. كما اجتمع وزير الدفاع بقائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول لويد جيه أوستن.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون بين المملكة وأمريكا في المجالات الدفاعية إلى جانب مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

وغادر الرياض مساء أمس، وزير الدفاع الإندونيسي رياميز أرد رياكودو، ووزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين، ونائب وزير الدفاع في سلطنة بروناي الفريق داتو عبدالعزيز محمد تميت.

وكان في وداعهم في قاعدة الملك سلمان الجوية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، وعدد من المسؤولين.

898820-513x341

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى