سلايدر

إستهانة بهيبة الدولة.. طيور الظلام بشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تتآمر على المتعاقدين ل10 سنوات..وكل الآمال فى الزعيم عبدالفتاح السيسي

استمع

أشرف أبو عريف

بين تسويف ووعود كاذبة من جانب حفنة فى شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وآهات وآلام عملائها ل10 سنوات.. وتحديداً مشروع حدائق النصر بحدائق 6 أكتوبر إسكان “الإجتماعى”، تضرب الشركة بهيبة الدولة عُرضَ الحائط بحقوق المتعاقدين بعدم إلتزامها بالعقود المبرمة مع 101 متعاقد سواء تسليم المتعاقدين أو إستلام الأقساط المعطلة من جانب الشركة ل8-10 سنوات لأسباب مريبة!

وبين هذا وذاك إبتزاز مالى للعملاء فى فى شخص دفعات مالية متفاوتة فى اللون.. فى الطعم.. فى الرائحة.. إلخ.. شبهات غير مسبوقة فى تأريخ السوق العقارى، خاصة وأنه إسكان إجتماعى يؤكد حرص الدولة فى رمزها الأول السيد رئيس الجمهورية الزعيم عبدالفتاح السيسي والضرب بيد من حديد كل بد تعبث بأمن المواطن وكذا إستقرار السوق المصرى فى كل مايتعلق بإحتياجات المواطن خاصة محدودى الدخل.

وكان “الدبلوماسى” قد استجاب لطلب العديد من الضحايا بمساعدتهم بنشر الموضوع مؤخراً على النحو التالى:

تتلاعب شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بعملائها منذ 10سنوات بعملائها ضاربة عُرض الحائط بحق المواطنين فى إستلام وحداتهم السكنية بمشروع حدائق النصر إسكان إجتماعى بمدينة 6 أكتوبر رغم إستيفاء العملاء لكافة الإجراءات المالية والقانونية وإستلام العقود المبرمة مع الشركة فى حينه!

ومنذ 2010 تماطل الشركة حتى اليوم، بل ذهبت الشركة لما هو أفظع من ذلك أنها تنوي إعادة بيع 100 وحدة سكنية على الأقل بزعم التسوية من جديد.. ما يُعد نصب واحتيال على العملاء، فضلاً عن إخلال الشركة بالإلتزامات المتفق عليها عند التسليم من حدائق وممرات وخلافه كما هو مذكور بالعقود!

والغريب أن الشركة قامت بتسليم العملاء الجُدد حديثى الشراء منذ شهرين دون أدنى خجل وعدم إحترام لمشاعر العملاء القُدامى وصبرهم على الشركة ما بين 8 و 10 سنوات.

ويستغيث البؤساء.. ضحايا شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بالسيد رئيس الجمهورية.. الرئيس عبدالفتاح السيسى لإنقاذهم من جشع واحتيال الشركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى