إقتصاد

فى يوم القدس العالمى.. “الكرامة” يطالب بإعادة النظر فى “كامب ديفيد” ويدعو الحضور لدهس العلم الاسرائيلى بالأحذية

استمع

s10201128151648

نظم حزب الكرامة مساء أمس الجمعة، ندوة تحت عنوان “يوم القدس العالمى” بمقر الحزب بالدقى وحضرها الفنان سامح الصريطى، والشيخ محمد عبد الله الشهير بميزو ووالد الشهيد جيكا وعدد آخر من قيادات الحزب. منظمو الندوة يضعون علم إسرائيل فى مدخل حزب الكرامة منظمو ندوة يوم القدس العالمى، وضعوا علم إسرائيل فى مدخل مقر حزب الكرامة على الأرض حتى تدوسه أقدام الحضور أثناء المرور إلى داخل المقر، كما وضعوا صور الزعيم جمال عبد الناصر وصور رؤساء وزراء دولة إسرائيل كمجرمى حرب.

غياب “صباحى” لحضوره عزاء الفنان سامى العدل وأكد محمد بسيونى أمين عام حزب الكرامة خلال كلمته الافتتاحية للندوة، أن المهندس محمد سامى، رئيس الحزب، لم يتمكن من حضور ندوة اليوم العالمى للقدس، لإجرائه عملية دعامة فى القلب. وأضاف “بسيونى”، خلال كلمته فى ندوة يوم القدس العالمى المقامة بمقر حزب الكرامة، أن مؤسس التيار الشعبى حمدين صباحى لم يتمكن أيضاً من الحضور، لتأديته واجب العزاء فى وفاة الفنان سامى العدل، لافتا أن قضية الاستقلال الوطنى تبدأ من فلسطين.

الشيخ ميزو: مصر وسوريا تخوضان حربا ضد الكيان الصهيونى فيما قال الشيخ محمد عبد الله نصر الشهير بميزو، إن الجيش المصرى والسورى يخوضان حربا حقيقية ضد الكيان الصهيونى الذى يستخدم التيارات المتأسلمة، مشيرا إلى أن الجيش السورى يخوض حربا منذ 4 سنوات ضد جيوش متعددة الجنسيات. وأضاف عبد الله خلال كلمته بندوة يوم القدس العالمى المقامة بمقر حزب الكرامة، أن إسرائيل تخوض حربا بالوكالة ضد مصر وسوريا أذرعها التيارات المتأسلمة. سامح الصريطى: العدو الصهيونى عدو جبان وخسيس لا يحترم شرف القتال وبدوره قال الفنان سامح الصريطى إن العامل يتعجب من قوة الأطفال الفلسطينيين الذين يتوارثون العمل النضالى جيلا وراء جيل ويواجهون الدبابات والأسلحة الفتاكة بالحجارة دون خوف أو خشية من الموت.

وأضاف الصريطى خلال كلمته بندوة يوم القدس العالمى ان العدو الصهيونى عدو جبان وخسيس لا يحترم شرف القتال، مشيرًا إلى انه زرع عدد من التيارات الاسلامية لتفكيك جبهة التحرير الفلسطينية، وان تلك التيارات تكرس جهودها لضرب الجيش المصرى بدلا من الكيان الصهيونى. تكريم والد الشهيد جيكا ومنظمة التحرير الفلسطينية وكرمت قيادات حزب الكرامة خلال الندوة والد الشهيد جيكا كما كرمت الجندى ومنظمة التحرير الفلسطينية، مؤكدين على أن قضية الاستقلال الوطنى تبدأ من إسرائيل، فيما اختتم الندوة الفنان أحمد إسماعيل بعدد من الأغنيات الوطنية.

* المصدر: اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى