سلايدرسياسة

مدير دائرة المراسم في الخارجية المصرية يحضر في مكتب رعاية المصالح الايرانية

استمع

أشرف أبو عريف

حضر المدير العام لدائرة المراسم في وزارة الخارجية المصرية أشرف منير في مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة واعرب عن تعازيه للحكومة والشعب في ايران بوفاة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله أكبر هاشمي رفسنجاني.

وبعد توقيعه على سجل التعازي في مكتب رعاية المصالح الايرانية يوم الاربعاء التقى منير مسؤول مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة محمد محموديان، موضحا انه يمثل وزير الخارجية سامح شكري في تقديم تعازي الحكومة المصرية لحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية بمناسبة رحيل آية الله هاشمي رفسنجاني.

وفي ذات السياق حضر في مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة عدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين في مصر منهم سفراء العراق والجزائر والهند وعمان وفيتنام ومالي وطاجيكستان بالاضافة الى عدد من الدبلوماسيين المعتمدين في هذا البلد ووقعوا في سجل التعازي المخصص بالمناسبة.

واشادوا بشخصية الراحل آية الله هاشمي رفسنجاني على صعيدي الداخل الايراني وخارجه.

كما وجّه رئيس رابطة الصداقة المصرية الايرانية احمد البيومي الغمراوي برقية لرئيس مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة اعرب فيها، بالنيابة عن اعضاء الرابطة، عن التعازي للشعب والحكومة في ايران على رحيل آية الله هاشمي رفسنجاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى