سلايدر

“أندرسن تاكس آند ليجال” تتوسع في مصر

استمع

إيتوس/بزينس واير – ينطلق اسم “أندرسن” في مصر خلال الأسبوع الجاري، حيث اعتمدت شركة ماهر ميلاد إسكندر وشركاه، وهي شركة للشؤون الضريبية والقانونية تتخذ من القاهرة مقراً لها، اسم “أندرسن تاكس آند ليجال” رسمياً. وبدأت شركة ماهر ميلاد إسكندر وشركاه بالتعاون مع “أندرسن جلوبال” في يوليو 2017، وهي واحدة من ثلاث شركات أصبحت عضواً واعتمدت اسم “أندرسن” حتى الآن في عام 2018.

وقال ماهر ميلاد إسكندر، الشريك الإداري لشركة “أندرسن تاكس آند ليجال” في مصر: “ستتيح لنا استراتيجية ’أندرسن جلوبال‘ التي تركز على تقديم خدمات ضريبية وقانونية متميزة، مزايا عديدة وخدمة عملائنا الدوليين بشكل أفضل. ونتطلع إلى مواصلة العمل مع فريق ’أندرسن‘ وتقديم حلول مبتكرة تركز على العملاء على صعيد عالمي من خلال زملائنا في جميع أنحاء العالم”.

ومن جهته قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة “أندرسن تاكس” المحدودة: “تتمتع سوق مصر بأحد أعلى مستويات النمو في العالم، وجاء اعتمادنا لاسم ’أندرسن‘ في مصر في الوقت المناسب. وتؤكد مواصلتنا لاستراتيجية التوسع في الشرق الأوسط، والتعاون مع الشركات في المنطقة على استعدادنا لتلبية احتياجات العملاء في هذا السوق المفضل. وأبدى الفريق في مصر التزامه بتقديم أفضل الخدمات خلال فترة عملهم معنا كشركة متعاونة وكشركة عضو حالياً، وذلك يمثل بوضوح قيمنا والتزامنا العالمي بعملائنا”.

وستواصل الشركة، تحت اسم “أندرسن تاكس آند ليجال”، تقديم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية والضريبية للمؤسسات والشركات التجارية المصرية والأجنبية مثل الاندماج والاستحواذ، وصياغة ومراجعة اتفاقيات المساهمين، وتغيير النمط القانوني للشركات، والعناية الواجبة، وصياغة ومراجعة اتفاقات التمويل، واتفاقيات القروض، واتفاقيات التوظيف، بالإضافة إلى تمثيل العملاء في تسوية المنازعات، والتحكيم، والقضايا التجارية والمدنية، وتقييم الاستراتيجيات الاستثمارية. وستواصل الشركة تقديم الدعم الضريبي المتكامل للشركات المصرية والأجنبية العاملة في مصر بما في ذلك التخطيط الضريبي وتقييم المخاطر وهيكلة الشركات ومراجعة عمليات الرقابة الداخلية والتدريب على المسائل الضريبية والتفاوض مع السلطات الضريبية وتمثيل الشركات أمام المحاكم المصرية بمختلف مستوياتها.

وتعتبر “أندرسن جلوبال” اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونياً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. وتأسس الاتحاد في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية “أندرسن تاكس” المحدودة. وتضم “أندرسن جلوبال” حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 84 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى