سلايدر

5 شركات مصرية تقتنص 9 جوائز Manager FM كأفضل مديري صناديق في الشرق الأوسط

استمع

ريم عبدالمعز

* “أكيومن”تحصد خمس جوائز ،وجائزتين لكل من هيرمس واتش سى ورسلمة وسى آى كابيتابل..
* رنا عدوي: الجوائز تتويجًا للأداء المتميز لـ “أكيومن ” ونتطلع لمزيد من النجاح خلال 2018..

اقتنصت 5 شركات مصرية متخصصة فى إدارة صناديق الاستثمار تسع من جوائز الأداء المتميز لإدارة صناديق الاستثمار على مستوى الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا وذلك من إجمالي 29 جائزة تشمل جميع أنواع الصناديق المصدرة فى المنطقة.

جاء ذلك على هامش الحفل السنوى الذي أقامته مؤسسة MENA Fund Manager الإعلامية الدولية المتخصصة في أخبار صناديق الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدبى نهاية الأسبوع الماضى .
وتمثلت الشركات المصرية الخمس فى أكيومن، وسي آي كابيتال والمجموعة المالية هيرميس ورسملة مصر واتش سي.

وشارك فى الحفل شركات إدارة الصناديق العالمية والإقليمية مثل فرانكلن وبلتون للاستثمار، وشركة لازارد الخليج ، وشركة تشارلمان كابيتال، بالإضافة إلى شركة ستاندرد أند بورز الأمريكية والتي تعتبر من أكبر شركات المؤشرات العالمية.

واستحوذت شركة أكيومن لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وصناديق الاستثمار، على النصيب الأكبر من الجوائز بواقع ثلاث جوائز،حيث اقتنص(صندوق ازدهار) جائزتي أفضل صندوق متوازن بالإضافة إلى جائزة أفضل صندوق أسهم تحت الـ75 مليون دولار بينما اقتنص (صندوق مصر الخير) الجائزة الثالثة كأفضل صندوق أسهم عائد 3 سنوات تحت الـ75 مليون دولار.

وتمكنت شركة سي آي كابيتال من الحصول على جائزتين، الأولى لأفضل صندوق عائد ثابت والثانية لأفضل صندوق أسهم، وحصلت المجموعة المالية هيرمس على جائزتين كأفضل صندوق أسهم متوافق مع أحكام الشريعة وكأفضل صندوق عائد ثابت خلال ثلاث سنوات، بينما حصلت شركة رسملة مصر على جائزة الأداء المتميز والإبتكار في حين فازت شركة اتش سي بجائزةأفضل مدير أصول في مصر.

وعَبرت رنا عدوي رئيس مجلس إدارة شركة أكيومن لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وصناديق الاستثمار، عن فخرها بالإنجاز الذي حققته الشركات المصرية في المحافل الدولية موضحة أن هذه الجوائز تعد ”تتويجًا للأداء المتميز لشركات إدارة الأصول المصرية خلال 2017”.

وأوضحت أن نجاح أكيومن في الفوز بأكبر عدد من الجوائز في عام واحد منذ تدشين تلك الإحتفالية ، يدعم تطلعاتها إلى مواصلة أدائها المتميز لتحقيق مزيدا من النجاح خلال 2018، مشيدة بفريق العمل بالشركة والذي يضم العديد من الخبرات والكفاءات الشبابية المميزة القادرة على تحقيق الخطط وتجاوز المستهدفات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى