سلايدر

محافظ القاهرة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

استمع

أشرف أبو عريف

أدلى المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بصوته في الانتخابات الرئاسية بالمدرسة الفندقية بالنزهة. وأكد المحافظ عقب إدلائه بصوته على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتباره واجب وطني على كل مصري ومصرية ولتوجيه رسالة إلى العالم بأن مصر تسير على خطى ثابتة نحو التقدم في جميع المجالات.

وأشاد المحافظ بإقبال المواطنين على الادلاء بأصواتهم  وخاصة أننا مازلنا في اليوم الأول من الانتخابات مشيراً إلى حرص المرأة المصرية على تصدر المشهد الانتخابي في السنوات الأخيرة.

كما تفقد المحافظ لجنة مدرسة التوفيقية بشبرا  للتأكد من توافر كافة الوسائل التي تتيح للمواطنين الادلاء بأصواتهم بيسروسهولة كتوافر كراسي متحركة لكبار السن ومبردات المياه والمراوح ومظلات الحماية الناخبين من حرارة الشمس.

كما حرص المحافظ على تفقد محيط عدد من اللجان الانتخابية للتأكد من نظافتها وعدم وجود أي اشغالات أو مخلفات أو صناديق قمامة أو سيارات متهالكة ومتروكة بالشوارع المحيطة باللجان.

وأكد المحافظ أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على استعداد تام لمواجهة أي طارئ خلال أيام الانتخابات وتقديم الدعم اللوجيستي الفوري لكافة متطلبات العملية الانتخابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى