إقتصاد

خادم الحرمين ونائبه يهنئان الرئيس الأوكراني

استمع

e4cffa5527964b6d99628a9ac15e246d

الحياة – مهند أبو عريف

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة إلى الرئيس الأوكراني بترو بوروشنكو لمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب أوكرانيا اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز برقية تهنئة مماثلة للرئيس بترو بوروشنكو لمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبّر الأمير محمد بن نايف عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب أوكرانيا المزيد من التقدم والازدهار.

إلى ذلك، نقل محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة أمس، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونائبه وولي ولي العهد وأمير منطقة عسير، لأسرة النقيب طيار ناصر بن محمد الحارثي بمحافظة بيشة، الذي استشهد إثر سقوط الطائرة العمودية، أثناء أدائه واجب الدفاع عن حدود المملكة على الحد الجنوبي بقطاع جازان الجمعة الماضي.

وقال محافظ بيشة بن سبرة: «إن استشهاد النقيب الحارثي فخر لنا جميعاً، وإن القيادة تثمن الدور الكبير الذي يقدمه هؤلاء الأبطال في الدفاع عن تراب هذا الوطن»، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

وعبّر والد الشهيد محمد بن علي آل مغرم الحارثي وأسرته عن شكرهم وامتنانهم للقيادة على مشاركتهم ومواساتهم لهم، وللمحافظ على زيارته ونقله التعازي التي وصفوها بأنها تسهم في تخفيف الأحزان.

ورافق المحافظ في تقديم العزاء عدد من مسؤولي القطاعات الأمنية بمحافظة بيشة وعدد من المشايخ والأهالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى