سلايدر

بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019

استمع

إينوس/زنيس واير – أعلن “بنك أوف أمريكا” اليوم عن نتائجه المالية للربع الأول من عام 2019. ويُمكن الوصول إلى البيان الصحفي، والملفات الإضافية، وعرض المستثمرين، عبر الوسائل التالية:

معلومات للمستثمرين بشأن المؤتمر الهاتفي

سيناقش براين موينيهان، الرئيس التنفيذي لـ”بنك أوف أمريكا”، وبول دونوفريو، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، النتائج المالية للشركة في مؤتمر هاتفي يُعقد اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الساحل الشرقي. للاتصال والاستماع فقط إلى المؤتمر الهاتفي، يُرجى الاتصال على الرقم 18772004456 (من الولايات المتحدة) أو على الرقم 17854241732 (من جميع أنحاء العالم). الرمز التعريفي للمؤتمر هو 79795.

يُرجى الاتصال قبل 10 دقائق من بداية المؤتمر. ويُمكن للمستثمرين الاستماع إلى بث شبكي للمؤتمر الهاتفي ومشاهدة شرائح العرض التقديمي عبر زيارة قسم الفعاليات والعروض على موقع علاقات المستثمرين في الشركة.

إعادة عرض المعلومات للمؤتمر الهاتفي الخاص بالمستثمرين

يُمكن للمستثمرين إعادة عرض المؤتمر الهاتفي عبر زيارة موقع علاقات المستثمرين أو عبر الاتصال على الرقم 18009344850 (من الولايات المتحدة) أو على الرقم 14022201178 (من جميع أنحاء العالم) من الظهر بتوقيت الساحل الشرقي في 16 أبريل حتى الساعة 11:59 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي في 23 أبريل.

لمحة عن ” بنك أوف أمريكا”

يعتبر “بنك أوف أمريكا” من المؤسسات المالية الرائدة في العالم، ويخدم مستهلكين أفراد ومؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم وشركات كبيرة من خلال مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية وإدارة الأصول وغيرها من الخدمات والمنتجات المالية والمتعلقة بإدارة المخاطر. وتقدم الشركة خدمات لا مثيل لها في الولايات المتحدة فتخدم نحو 66 مليون مستهلك وأنشأت علاقات أعمال صغيرة مع نحو 4,400 مركز خدمات مالية بالتجزئة، بما في ذلك 1,800 مركز إقراض، و2,200 مركز مالي واستشاري لحلول الاستثمار الاستهلاكي، و1,500 مركز أعمال، ونحو 16,400 صراف آلي وخدمات مصرفية على الإنترنت حائزة على جوائز ويشترك فيها 37 مليون مستخدم فعال ونحو 27 مليون مستخدم عبر الجوال. ويعتبر “بنك أوف أمريكا” أحد الشركات الرائد عالمياً في مجال إدارة الثروة والتداول والأعمال المصرفية المؤسسية والاستثمارية في مجموعة واسعة من فئات الأصول ويخدم الشركات والحكومات والمؤسسات والأفراد حول العالم. ويقدم “بنك أوف أمريكا” دعماً رائداً في السوق لنحو 3 ملايين مالك لشركات صغيرة عبر مجموعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة وسهلة الاستخدام على الإنترنت. وتقدم الشركة الخدمات للعملاء عبر عمليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي أكثر من 35 دولة. وتجدر الإشارة إلى أسهم “بنك أوف أمريكا” مدرجةٌ في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: BAC).

يمكنكم زيارة الغرفة الإخبارية لـ”بنك أوف أمريكا” للحصول على مزيد من الأخبار عن “بنك أوف أمريكا”، بما في ذلك الإعلان عن الأرباح وغيرها من المعلومات الهامة. ويرجى الضغط هنا للحصول على الإشعارات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.

www.bankofamerica.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى