سلايدر

دكتورة إيمان أنيس.. ضيف شرف “المرأة سر جمال الكون”

استمع

 على أبو زيدان

صرح محاسب/محمد نجم الدين – رئيس مؤتمر المرأة سر جمال الكون بأن الدكتورة إيمان أنيس-الأستاذ بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان – الفنانة التشكيلية والإعلامية المعروفة ستشارك فى فعليات المؤتمر كضيف شرف كما ستلقي سيادتها كلمة بعنوان (مناهضة العنف ضد المرأة).

وأكد نجم الدين أن الدكتورة إيمان انيس تمثل إضافة قوية وقيمة للمؤتمر لما لها من حضور طاغٍ وما تلقاه من قبول عام ومحبة بشكل وعام وخصوصا في الأوساط الفنية والإعلامية.

يُعتبر مؤتمر المرأة سر جمال الكون حدث فريد من نوعه في مجال الفاعليات التي تناقش قضايا المرأة وتسلط الضوء على الشخصيات المشرفة التي تمثل قدوة في المجتمع سواء على المستوى المحلي أو العربي.

يتضمن المؤتمر بالعديد من الفاعليات الفكرية والثقافية والفنية والتي تقع بشكل مباشر في صلب إهتمامات المرأة حيث تتضمن هذة الفاعليات
1-مسابقة في الأبحاث العلمية موضوعها تمكين المرأة..إجتماعيا..إقتصاديا..سياسيا.
2-تدشين للمركز العربي لدعم قضايا المرأة.
3-عرض أزياء فيجن لنجوم الموضة.
4-حفل فني لنجوم دار الأوبرا المصرية ومعهد الموسيقى العربية.
5-معرض فيجن للمشغولات اليدوية.
6-تكريمات متنوعة لأكثر من 100 شخصية تتنوع بين..ضيوف الشرف من الشخصيات العامة النسائية وغير نسائية المشرفة وأعضاء مجلس أمناء المركز العربي لدعم قضايا المرأة واللجنة العلمية للمؤتمر و الباحثين والإعلاميين والفنانين المشاركين في الحفل الفني وعارضين المشغولات اليدوية ومصممين الأزياء والمنسقين واللجنة المنظمة والرعاة وممثلين للجهة المضيفة وترشيحات اللجنة المنظمة وأمهات وزوجات شهداء الجيش والشرطة وثورة 25يناير2011.
7-رحلة على ظهر اليخت السياحي الفخم كناري لمدة ساعتين من 10 إلى 12مساءا.

ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر سيعقد يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من نوفمبر الجارى حيث تبدأ فاعليات من الساعة الثالثة عصرا وحتى التاسعة مساءا ثم يليها الرحلة الترفيهية على اليخت السياحي كناري ولمدة ساعتين من العاشرة وحتى الثانية عشر مساءا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى