رياضةسلايدر

الأهلي يلتقى ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية FIFA بفوزه على سياتل ساوندرز 1- 0

استمع

 بفوزه على سياتل ساوندرز 1- 0، يلتقى الأهلي ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية FIFA الأربعاء القادم الثامن من الشهر الجارى بعد الإطاحة بالفريق الأمريكى سياتل ساوندرز.

وجاءت المبارة على النجو التالى:

بدأت التهديدات من سياتل ساوندرز بتسديدة من ألبرت روسناك لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الأهلي، وواصل الفريق الأمريكي سيطرته إذ وصلت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها راؤول لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للشناوي.

في الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة ٥١، هدد سياتل ساوندرز مرمى الأهلي بتسديدة قوية من جوش أتينسيو لكنها وصلت بين أحضان محمد الشناوي.

كولر حاول تنشيط الهجوم بإجراء ثلاثة تبديلات بدخول محمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف، ليسطر الفريق على مجريات الأمور شيئًا فشيئًا.

وكاد الأهلي أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة ٦٩ من هجمة مرتدة سريعة بعد عدة تمريرات وصلت إلى أفشة التي سددها على مرمى سياتل لكنها مرت بجوار القائم.

وأسفر الضغط عن الهدف الأول للأهلي في الدقيقة ٨٨ بتسديدة من محمد مجدي أفشة ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك وأهدت الفوز للفريق المصري.

لقطة المباراة.. تغييرات كولر

أسفرت تغييرات السويسري مارسيل كولر عن سيطرة للأهلي ونشاط في الجانب الهجومي، وذلك بعدما دخل الثلاثي محمد أفشة وعبدالقادر وشريف، ليسجل الأول هدف المباراة الذي قاد فريقه لنصف النهائي

الأرقام

فاز الأهلي بآخر ثلاث مباريات في كأس العالم للأندية FIFA دون أن تهتز شباكه أي هدف، وسجل ثمانية أهداف. حافظ الفريق المصري على نظافة شباكه في أربع مباريات في آخر خمس مباريات في البطولة العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى