رأى

الكاتب د. أحمد مصطفى يهنىء ب2024

استمع

ونحن على مشارف العام الجديد 2024، الذي لا تفصلنا عنه سوى ساعات قليلة، نتمنى وقف إطلاق النار الفوري والدائم على أهلنا في غــــــــــزة. لكن كل من (جو بايدن، نتنياهو، ريشي سوناك، ماكرون، وأولاف شولتز) أرادوا أن يحصلوا على لقب الإرهـــــــابي الأكثر دموية وهمجية في العالم عام 2023. وفي المقابل، ستحصل الأم الفلسطينيــــــــــــــــــــــة على أفضل امرأة في عام 2024، و اليمــــــــــــــــــــن سيحصل على جائزة أشجع شعب في العالم مع المقاومــــــــــــــــــــــــــتة الفلسطينيــــــــــــــــــــة.

على العموم كل عام وأنتم بخير – ونحن ندرك تماماً نهاية هذه المعركة لصالح أهلنا في غــــــــــــــزة وفلسطيــــــــــــــــــــــن، ونهاية هذا الكيان الذي حكمه مجموعة من الساديين، والنتائج التي نراها هي أعظم دليل على ذلك.

وأخيرا استمتعوا بقراءة هذا الحوار الشيق. وحول مشكلة النمو والتنمية والاستدامة في مجتمعاتنا، والمشروع الاجتماعي والاقتصادي المصري الناجح “حياة كريمة”؛ بقلم الدكتورة سلوى ثابت – أستاذ الإدارة العامة، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة المستقبل بالقاهرة، وأحد أهم المستشارين في هذا المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى