رأى

تعليقاً على تصريحات كاميرون الطائشة

استمع

بقلم: د. أحمد مصطفى

ديفيد كاميرون، وزير خارجية بريطانيا الحالي (الابله)، يهدد اليمن وخصوصا أنصار الله بضربات، ويتهمهم ان ما يقومون به “غير قانوني” في مضيق باب المندب. لأن بريطانيا تأثرت سلبا إقتصاديا بتعطل سلاسل التوريد بسبب قوات أنصار الله، التي تهاجم اي سفينة تتجه الى اسرائيل وحلفاءها بريطانيا وفرنسا وأمريكا. ونريد ان ما هو المفهوم القانوني والغير قانوني من جانبكم؟ لأنكم ألبستم الباطل والظلم ثوب حق.

ألا يجدر بك أيها الفاشل، الذي فصل بريطانيا عن أوروبا، أن تضغط على الكيان الصهيوني بوقف الحرب على غزة على الفور. عموما إنك ان قمت بهذه الفعلة، وهذا طبعا بعد الرجوع للملك تشارلز الذي يقرر الحرب طبقا للبروتوكول المعمول به في بريطانيا، فإنك ستفتح بوابة ابليس عليك، للآتي:

أولا – أي تحالف دون دخول القوى الثلاثة العربية الكبرى (مصر والسعودية والإمارات) لن يفلح في شيء. وقد رفضت هذه القوى الثلاث المشاركة في أي تحالف من هذا النوع ضد أي بلد عربي، خصوصا وغزة تنذف.

ثانيا – أتعتقد أنك ستكون بمنأى عن قوى إقليمية كبرى ستصطاد سفنك الحربية ولديها معلومات كبيرة، كما وفرت معلومات عن السفن المتجهة لإسرائيل سابقا للحوثي؟

ثاالثا – لقد مارست بريطانيا وامريكا حربا على اليمن لمدة ثمان سنوات سابقة منذ ٢٠١٥ مع ما يسمى تحالف الحزم الفاشل – ماذا كانت النتيجة؟ فلتضرب في الجبال ههههههههههه مرة أخرى – كما فعلت لمدة ٨ سنوات، حيث فشلت كل أجهزة استخباراتك في كسر قوات انصار الله، والتعرف على مواقعهم. برغم كافة أقمارك الصناعية وافلامك الهوليودية الفاشلة.

هذا للعلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى