رياضةسلايدر

متعب نجم النجوم.. وسقطة زيزو المُدبرة ؟!

استمع

168328217089

مهند أبو عريف

غريبة أن نفاجأ باستدارة ظهر واحد زى عبدالعزيز عبدالشافى، المدرب المؤقت لفريق النادى الأهلى، لنجم النجوم المصرية فى الوقت الحالى فضلاََ عن دوره البارز فى المنتخب الوطنى الأول ومن قبله الأولمبى.. وهل زيزو يفتقر للحكمة والحنكة والكياسة لمعالجة سؤ فهم بين نجم العرب وأفريكا ومصر مع أحد زملاءه، خاصة والأهلى قادم على مبارة غاية فى الأهمية.. وهل عبدالعزيز عبدالشافى يفتقر لنظرية الفروق الفردية وبالتالى هناك كابتن للفريق وكبار الفريق.. فكيف للاعبين الصغار احترام كباتن الفريق الكبار؟! الغريب إن عبدالشافى يعى ذلك جيداََ.. ويعى الحالة النفسية السيئة للنجم متعب نتيجة نكران البعض لتاريخ متعب.. ومتعب كم أسعد جماهير الأهلى ومصر كلها وكم أنقذ متعب زيزو نفسه فى أوقات حرجة جداََ.. للأسف زيزو جانبه الصواب فى موقف متعب .. وهذا ما أصاب عشاق الأهلى ومصر كلها بالصدمة.

وينتظر الجهاز الفني رد فعل اللاعب من العقوبات المفروضة عليه، ومدى التزامه بقرار التدريب منفردًا، والذي يفرض عليه التواجد بالنادي غدًا، وتنفيذ التعليمات.

وبحسب “كورابيا”، فجرت مصادر مقربة من اللاعب مفاجأة عن الواقعة، عندما أكدت لـ”كورابيا” أن حالة من الغضب كانت قد سيطرت على متعب، قبل تدريب “الأزمة”، وذلك بعدما علم برفض “زيزو” اقتراح أحد أعضاء الجهاز الفني باشراك اللاعب في الشوط الثاني لمباراة إنبي، وتأكيده على أن اللاعب سيشارك في خمس أو عشر دقائق فقط، إذا احتاج الفريق لخدماته في اللقاء، وهو ما أصاب اللاعب بحالة من الإحباط انتهت بالأزمة الأخيرة.

وانتقد متعب خلال تدريب “الأزمة” الطريقة التي تعامل بها زيزو مع الواقعة، متهمًا إياه ضمنًا بالانحياز لزميله الشاب، وسط محاولات من كبار الفريق لتهدئة الأجواء، كان مصيرها الفشل، وذلك بعد صدور قرار “سريع” من المدير الفني بمنع اللاعب من المشاركة في لقاء الزمالك، وتغريمه، مع إلزامه بالتدريب منفردًا.

فهل ما حدث لمتعب نجم النجوم مُدبر.. أم هى سقطة من زيزو  ؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى