سلايدر

برعاية الفريق مميش.. نادي قناة السويس يكرم الفائز بالمركز الثالث لبطولة الشركات

استمع

 

مهند أبو عريف

تحت رعاية الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، نظم النادي العام لهيئة قناة السويس برئاسة المهندس محمد عبد العظيم رئيس مجلس إدارة النادي العام، مساء أمس الإثنين، احتفالية لتكريم الفرق الرياضية للهيئة التي شاركت في بطولة الجمهورية للشركات، بعد حصولهم على المركز الثالث في كلٍ من فئة الدرع العام وفئة درع الرواد، وقد شرف الحفل بالحضور الأستاذ الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد العام للشركات والمهندس عادل فرحات سكرتير منطقة القناة للشركات، و أعضاء مجلس إدارة النادي العام ورؤساء الأندية التابعة للنادي العام وذلك بنادي الشاطئ التابع لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

تأتي الاحتفالية في إطار اهتمام الهيئة بتطوير منظومة الأندية التابعة لها وتنمية أنشطتها المختلفة، وتفعيل دورها الاجتماعي في تحفيز أبنائها في ممارسة الرياضة، وذلك إيماناً منها بأهمية الرياضة في بناء مجتمع سليم البنية، علاوة على حرصها على تقديم الدعم الكامل للرياضيين لمواصلة التميز الرياضي لرفع اسم مصر في المحافل الدولية.

في بداية الحفل رحب المهندس محمد عبد العظيم رئيس النادي العام بالحضور، ناقلاً للمكرمين مباركة الفريق مُهاب مميش رئيس الهيئة، مقدماً الشكر للسيد الفريق رئيس الهيئة على دعمه الكامل للنشاط الرياضي بالنادي العام، وتذليل كافة العقبات لتحقيق مزيد من النجاحات، بما أثمر عن نجاح الفرق المشاركة في تمثيل اسم هيئة قناة السويس على أفضل وجه. وأكد رئيس النادي العام على أن الهيئة أصرت على المشاركة في البطولة بأبنائها فقط دون الاستعانة بلاعبين من خارج الهيئة واكتفت بالعاملين الممارسين للنشاط الرياضي بالهيئة.

وبدوره كشف الأستاذ محمود عبده رئيس لجنة دوري الشركات بالنادي العام عن أن فرق الهيئة شاركت في 10 مسابقات في الدرع العمومي و26 مسابقة بدرع الرواد، وتمكنت فرق الهيئة من إحراز 30 كأس في البطولة حيث حصلت الفريق على 5 كؤوس ذهبية وثلاث فضية وآخر برونزي في الدرع العمومي، فيما حصلت على 11 كأس ذهبي و4 كئوس فضية و6 كئوس برونزية في درع الرواد.

ومن جانبه تقدم الأستاذ الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد العام للشركات بالشكر لمجلس إدارة النادي العام على دعوته لحضور حفل التكريم، لافتاً إلى أن هيئة قناة السويس تحظى بقائد يدرك تماماً قيمة الرياضة، وهو ما ظهر عندما قال له الفريق مميش منذ سنوات في أول لقاء بينهما “حتى ترى تقدم أي دولة في العالم.. انظر لمستوى الرياضة بها”، وهو ما ينم عن عقلية رياضية متفتحة.

وفي نهاية الاحتفالية قام المهندس محمد عبد العظيم بتقديم درع النادي العام للسيد الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد العام للشركات، تلاه تكريم أعضاء لجنة دوري الشركات بالهيئة وكذلك رؤساء الأندية التي شاركت في استضافة مسابقات البطولة تقديرا لجهودهم في إنجاح البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى