ثقافةسلايدر

السفارة السعودية فى تونس تحتفل باليوم الوطنى 93

استمع

تونس – د. حذامى محجوب

‎حضرت كلَ تونس، ضيوف تونس، حضر الوزراء والمسؤولون ورجال السياسة والاعمال والاعلاميون والمبدعون والفنانون ورجال الدين، كذلك رجالات السلك الديبلوماسي ورؤساء المنظمات الدولية والاقليمية والطلاب والمبتعثين والعديد من ابناء السعودية المقيمين في تونس تظاهرة اضخم حفل دعا اليه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ⁧‫الجمهورية⁩ التونسية الدكتور عبدالعزيز بن علي الصقر, بمقر إقامته، بمناسبة ⁧‫اليوم ⁩الوطني 93 للمملكة العربية السعودية.

https://youtu.be/D6fAzFs2dbc?si=bghDhbfKcU6vb1u0

‏شرّف الحفل بحضوره وزير الدفاع السيد عماد مميش الممثل الخاص لرئيس الجمهورية التونسية ووزير الداخلية السيد كمال الفقي، ووزير الشؤون الدينية السيد إبراهيم الشايبي، ومفتي الجمهورية السيد هشام بن محمود وعميد سلك السفراء المعتمدين بتونس السيد عبد الناصر باحبيب.

 ورفع السفير الدكتور عبد العزيز بن علي الصقر التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

كما نوه بما يربط خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بفخامة الرئيس قيس سعيد من علاقات أخوية وطيدة، وما يجمع البلدين الشقيقين وشعبيهما من علاقات قوية متجذرة في التاريخ، متمنياً للبلدين دوام التقدم والاستقرار.

 من جانبه، ألقى وزير الدفاع ممثل رئيس الدولة السيد عماد مميش كلمة قدّم فيها تحيات رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده والشعب السعودي، متمنياً للمملكة مزيدا من التطور والاستقرار والتالق ..

كان الحفل مناسبة جميلة استمتع فيها الحاضرون بكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

 نجح سفير خادم الحرمين لدى تونس الدكتور عبد العزيز بن علي الصقر بنقل ما يحدث في السعودية من نمو سريع في مختلف المجالات في ظل رؤية المملكة 2030 ، كما تمكن بكل اقتدار على راس طاقم السفارة من التحليق بالحاضرين في الاجواء الاحتفالية التي تشهدها المملكة في عيدها الوطني 93.

 تهانينا له على حسن التنظيم وعلى تمثيله للمملكة الحبيبة قيادة وشعبا احسن تمثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى